التخطي إلى المحتوى
وصفة سريعة وسهلة وطبيعية لتصغير الأنف بمعجون الأسنان والزنجبيل
تصغير الانف بمعجون الاسنان

تصغير الانف بمعجون الاسنان ، قد تعاني بعض النساء من مشكلة في حجم الأنف فقد يبدو طويلاً أو ضخما قليلاً ولا يتناسب مع جمال الوجه، ولذلك نجدها تسعى دائماً للوصول الى حلول من أجل حل هذه المشكلة التي تؤرقها، وقد تلجأ في بعض الأحيان الى عمليات التجميل التي قد تكون لها أضرار كبيرة قد تسيء الى الوجه في المستقبل وقد لا تكون ناجحة وتصل الى مشاكل أخرى غير الأنف.

لذلك سيدتي أحضرنا لك في موقعك ثقفنا كل يوم وصفة طبيعية وسهلة وموجودة في كل بيت من أجل التخلص من مشكلة الأنف الطويل أو الضخم وتصغير حجم الأنف ونتائجها مضمونة 100% لتصغير الأنف، ويكفي أنها طبيعية، فتابعي معنا الوصفة السهلة من أجل تصغير الانف بمعجون الاسنان:

تصغير الانف بمعجون الاسنان

المكونات:

زنجبيل مطحون – خل تفاح  – معجون أسنان

والآن نأتي الى الطريقة البسيطة وما عليكي سوى خلط المكونات السابقة بكميات متساوية وغطي بها الأنف أو حتى جزء منه على حسب ما ترغبين بشكل أنفك لمدة 10 دقائق فقط وبعدها قومي بغسله جيداً ودهنه بالقليل من خل التفاح، استمري على هذه الخلطة للوقت الذي ترغبين وسوف تشاهدين النتيجة بعد اليوم الثالث أو الخامس إن شاء الله.

إذا أعجبك الموضوع لا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء.

التعليقات

  1. لو سمحتم. هو لازم خل التفاح . طيب افترضنا لازم خل التفاح هو الواحد بعد بيعمل الخلطه يدهن الانف كله ولا ايه بالظبط ..ارجو الرد بسرعه لو تكرمتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *