تخلصت من حياتها في ليلة زفافها ، قصة حقيقية حدثت في أحد مدن السعودية حيث أقدمت فتاة في عمر الزهور من الإنتحار ليلة زفافها بعد أن حققت حلمها بالزواج بشريك حياتها الذي كانت تتمناه.

تخلصت من حياتها في ليلة زفافها

وفي تفاصيل القصة حيث أن الفتاة (18 عاماً) كانت تحلم دائماً بأن يكون شريك حياتها دكتور وقد وجدت الذي تحلم به في أخ زوج أختها (الحمو) حيث أصبح طبيباً مشهوراً وتخرج من كلية الطب عام 2001.

ولجمال هذه الفتاة أعجبت بها والدة الطبيب وعرضت على إبنها أن تخطبها له، وتمت الخطبة بعد أخذ الموافقة من الطرفين وبدأت مراسم الزفاف.

وما عرف عن الفتاة أنها من النوع الدلوع جداً لدرجة أنها لم ترغب بإكمال دراستها، وبطبيعة الحال كان الزفاف وعلى حسب طلب العروس في أحد الفنادق الفخمة، وبعد إنتهاء العرس وقيام العريس بحجز جناح فاخر في الطابق السادس في الفندق، وبعد حضور العريس خرج الأقارب ممن كانوا عند العروسة وتركوا العريسين مع بعضهما.

وعلى حسب عادات هذه المنطقة فإن العريس لا يرى عروسته إلا ليلة الزفاف، وبعدما شاهد جمالها وفي نفس الوقت خوفها الشديد قال لها من باب الممازحة فقط: ماذا تريدين أن أفعل لك؟؟ هل آكلك؟ أم أعذبك أم أقتلك؟؟.

ومن شدة خوف العروس أخذت المسألة على محمل الجد وخافت من أنه من الممكن أن يقوم بأكلها، ولكي تتخلص من هذا الوحش قامت بالهروب الى النافذة وعلى ما يبدوا فإنها كانت تعتقد أن الأرض قريبة منها، ولكنها في الواقع كانت على إرتفاع ستة طوابق، لتلقى حتفها بعد نصف دقيقه من خلوتها مع زوجها.

قامت المحكمة بتبرئة الزوج من قتل زوجته، وبطبيعة الحال أصاب الزوج هستيرية وبعد عدة شهور إستعاد صوابه وبعدها تخلى عن مهنته كطبيب وأصبح من العاطلين عن العمل، ولم يعد يفكر بالزواج على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *