التخطي إلى المحتوى
كارثة حقيقية سببتها مصورة في حفل زفاف، لو حدثت معك فماذا ستفعل؟؟
كلا العروسين يتمنيان أن يكون يوم زفافهما من أجمل الأيام وليبقى في ذاكرتهم والذي يتم توثيق أحداث الزفاف بالصور التي تذكرهم دائما بأجمل اللحظات التي عاشوها في هذا اليوم، ولإنجاح ذلك لا بد من الإستعانة بذوي الإختصاص في عالم التصوير في الحفلات.
وبالضبط هذا ما فعله  newlyweds Evette و Gary Crack  فقد قاما بإستئجار مصورة إحترافية لتلتقط لهم أجمل الصور في الزفاف ولكنهما لم يتوقعا أن تكون هذه الصور كالكارثة التي تسقط على رؤوسهم وتمحوا فرحتهم وسعادتهم بزفافهم الذي انتظراه طويلاً.
وما حدث أنهما إكتشفا بعد إنتهاء الزفاف وصدور الصور أن المصورة لم تكن محترفةً على الإطلاق حيث ظهرت أغلب الصور مقطوعي الرؤوس، ليجعل من قصة الزوجين تعيسا الحظ من ضمن الأخبار الطريفة في أغلب الأخبار وذلك على حسب ما نقلته الصحيفة “دايلي ميل” البريطانية.
يقول الزوجان أجمل الصور ضاعت فأغلبها بدون رؤوسنا وإن كانت كامله فهي غير صحيحه ولا بد أن يكون بها شيء خاطيء، وقررنا أن نقوم بمقاضاة المصورة التي خربت لنا يومنا الكبير بإدعائها أنها محترفة في التصوير من أجل أن تأخذ المال فقط.
وتقول الزوجة Gary Crack 32:
 “انه امر مريع فهو سرق منا كل شىء فلا شىء سوف يرجع لنا هذا اليوم فالمصورة كانت مُحترفة و لكنها لم تلتقط لنا اى صور جيدة حتى لأقاربنا الذين جاؤا من لندن . “
وبطبيعة الحال فإن ما جرى سبب الحزن للعروسين، ومع كل هذه الأخطاء بالصور كان رد المصورة أن الشمس هي السبب فقط كانت قوية جداً أثناء حفل الزفاف، حيث أقيم الزفاف في منزل ريفي يعود تاريخه الى القرن الرابع عشر وأنه من الصعب جداً أن يتم إلتقاط الصور فيه.

ورد عليها العروسين أن هذا عذر أقبح من ذنب كيف كان بإمكانها أن لا تلتقط الرؤوس أيضاً مع أجسادهم، أو حتى الصور لا تكون لظهورهم فقط، والذي يحزن العروسين أيضاً أن المصورة حتى لم تأخذ صور للضيوف الذين حضروا الزفاف، ويقولان أنه حتى ولو وجهنا أصابع الإتهام الى المصورة فإن هذا لن يرجع لنا صور الزفاف التي على الأكيد سنكون فخورون بها ولتكون لنا من أجل الذكريات التي يتمناها المرء في صور.
عروسين
 
مصورة تتسبب فى كارثة حقيقية مصورة تتسبب فى كارثة حقيقية
مصورة تتسبب فى كارثة حقيقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *