الرشاقة والريجيم الكابوس الذي يلاحق كل من يسعى للحصول على جسم ممشوق بعيد عن الزوائد في الجسم التي تشوه جماله وتجعله عرضة للوقوع في حالة من اليأس من الطريقة الصحيحة للتخلص من الدهون دون رجعة، فكثيرة هي الوصفات الطبيعية والغير طبيعية التي يسعى إليها كل من يرغب بالتخلص من الوزن الزائد في الجسم وبعضها ينفع والبعض الآخر تكون آثاره الجانبية أكبر من النتائج المرجوة.

واليوم أحضرنا لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم مشروبين سحريين وطبيعيين يساعدكم بشكل فعال سواء للذكور أو الإناث في التخلص من الدهون الزائدة والتراكمات الغير مرغوبة وتجعلك تخسر من الوزن بشكل يومي وبالتدريج لتضمن عدم رجعة هذه الدهون الى الأبد، وما عليكم سوى الإلتزام به لحين الوصول الى النتيجة المروجة إن شاء الله، وهما مشروب الزنجبيل ومشروب التفاح.

المشروب السحري الأول، مشروب الزنجبيل مع القرفة:

لكي تحصلوا على أفضل النتائج من مشروب الزنجبيل مع القرفة عليكم بنقع أعواد القرفة بالزنجبيل، أو يمكنكم إستخدام مسحوق القرفة في المحلول الذي يتم تكوينه مع الزنجبيل، وعليكم بالإستمرار بأخذ هذا المشروب مباشرة بعد كل وجبة سواء خفيفة أو دسمه ونضمن لكم حرق الدهون بشكل فعّال وطبيعي وبالتدريج والتخلص من كافة الدهون والترسبات المخزنة بالجسم، ومع الوقت ستلاحظون الفرق الذي طرأ على الجسم وبشكل طبيعي وبدون أي أعراض جانبية.

طريقة التحضير:

يتم إذابة مسحوق القرفة مع كوب ماء وضعوه على النار أو إستخدموا أعواد القرفة واستمروا بالتقليب بعد إضافة الزنجبيل الى المشروب، ولمن يرغب بالتحلية يمكنكم إضافة العسل الأبيض وشرائح من الليمون ليعطي نتائج أفضل، فمن المعروف أن الليمون أيضاً يساعد على حرق الدهون فكيف إذا إجتمع مع الزنجبيل والقرفه فالنتائج ستكون مضاعفة، وبتم شرب هذا المشروب مباشرة بعد كل وجبة والإلتزام به.

المشروب السحري الثاني، مشروب التفاح:

 

أما بالنسبة لمشروب التفاح فهذا يكون قبل كل وجبة ويتم تحضيره بخلط كوب من الماء وسكر حسب الرغبة وحبة من التفاح الأخضر مضاف إليهم عصير ليمونة و4 مكعبات من الثلج وإضافة النعناع ليعطي نكهة لذيذة للمشروب السحري، ويتم خلط جميع هذه المكونات في الخلاط .
يمكنكم للحصول على نتائج قوة وسريعة بإستخدام المشروبين مع بعض، مشروب التفاح قبل كل وجبة ومشروب الزنجبيل بعد كل وجبة، وإن شاء الله تحصلون على ما تتمنون، ونشكر لكم متابعتكم الدائمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *