التخطي إلى المحتوى

فوائد وضع العسل على السرة ، أثبتت الكثير من الدارسات على أهمية وضع العسل على السرّة كل يوم وقبل النوم لما له من فوائد كبير يجهلها الكثيرون.

حيث إنتشر كثيراً الحديث عن ما يتناقله الدكتور ماهر صيدم ويدعوا إليه هو العلاج للعديد من الأمراض بوضع قطرة من العسل على السرّة حيث أنها تعالج أكثر من ثلاثون مرضاً مختلفاً، والمعروف عن الدكتور ماهر صيدم معالجته لكثير من الأمراض عن طريق الإبر الصينية حيث هو مختصاً بها.

فوائد وضع العسل على السرة

وفي الفيديو التالي يذكر لنا الدكتور ماهر صيدم بعض الأمراض التي يعالجها وضع قطرة العسل (وقية عسل +ملعقة صغيرة من بودرة الزنجبيل) تخلط معاً وتوضع القطرة على السرّة لمدة تتراوح ما بين أسبوع الى شهر أو أكثر على حسب المرض وقوته، حيث كانت بداية معرفته بهذه الطريقة من الطب البديل مع إبنه علي وهو في أولى أيامه بعد الولادة حيث كان يعاني من آلام ومغص شديد في بطنه كما هو الكثير من الأطفال في مثل هذا السن، وبعد وضع قطرة العسل على سرّته هدأت حاله وذهب عنه المغص.

إغلاق سرة البطن بالقطن ومذا يحصل للجسم، نتائج مذهلة وغير متوقعة .. فيديو

ويذكر لنا أيضاً الدكتور ماهر صيدم أن هذه الطريقة أيضاً تعالج حالات الغبش التي تصيب العين نتيجة الأعراض الجانبية لمرض العصر السكري، وهي تساعد كثيراً من التخلص من الغبش وعودة العين لطبيعتها بإذن الله تعالى.

وأيضاً لها فوائد في علاج الكثير من مشاكل الصدر مثل ضيق التنفس أو الآلام الصدرية المزمنة، وتم إكتشاف أن هذه الطريقة وبعد وضع قطرة العسل على السرّة لمدة شهر فإنها تعالج بشكل فعّال الثآليل التي تصيب اليدين وبعض مناطق الجسم، ولعلاج البهاق يتم الإستمرار على هذه الطريقة لما يقارب الثمانية أشهر ويتم علاج الحالة بإذن الله.

وتعالج أيضاً القولون العصبي والإحتكاك المزعج في المفاصل، والصداع والجيوب الأنفية، وأية أوجاع بالبطن، لذا شاهدوا معنا هذا الفيديو الذي يذكر أمراضاً أخرى تعالجها ويذكر أيضاً فوائد وضع العسل على السرة ، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم علّكم تساهمون بعلاج أحدهم:

نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال على إعجابكم ونتمنى منكم دعمنا بمشاركته مع الأصدقاء والعائلة على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تعم الفائدة على الجميع ولا تنسوا الإنضمام على جروب الفايبر من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *