مسلسل زقاق الجن حلقة ١٢ ، يعتبر فريق عمل مسلسل “زقاق الجن” هو السر وراء تميز هذا العمل الدرامي وجذبه للاهتمام والاهتمام الكبير من قبل عشاق الدراما الشامية. ويشمل هذا الفريق المبدع المؤلف السوري محمد العاص، الذي تميز بروايته الرائعة، ورؤية المخرج الموهوب تامر إسحاق الذي استطاع ببراعته وحسه الفني الرفيع أن يحول هذه الرواية الشامية الشيقة إلى مسلسل تلفزيوني متميز. فبفضل تلاحم المؤلف والمخرج، استطاعا خلق عالمًا مليئًا بالمفاجآت والأحداث المؤثرة في مسلسل “زقاق الجن”. وبجانب هؤلاء الفنانين المتميزين، اختير عدد من الممثلين الموهوبين ليساهموا في تجسيد الشخصيات المثيرة والأحداث الدرامية المليئة بالإثارة والمشاعر. وبهذا الفعل فريق عمل مسلسل “زقاق الجن” قدم عملًا سيظل من الأعمال الدرامية الشامية المتميزة والجميلة.

مشاهدة مسلسل زقاق الجن حلقة ١٢

نكمل وإياكم أحداث مسلسل زقاق الجن الحلقة 12 ، سيتكون مسلسل زقاق الجن في 2023 من 30 حلقة وسيبلغ طول كل حلقة 45 دقيقة. سيتم عرض الحلقات في شهر رمضان 2023 وسيتم إعادة بثها خلال الشهر نفسه. سيتم العمل على المسلسل بجودة عالية وستكون هناك إمكانية مشاهدته في مكان مناسب للترفيه والاستمتاع. يأمل الفريق المنتج للمسلسل أن يلقى العمل إعجاب المشاهدين ويحقق نجاحا كبيرا في السينما والتلفزيون.

قنوات عرض مسلسل زقاق الجن

  • قناة دبي.
  • قناة روتانا دراما.
  • قناة الضفرة.
  • قناة الشارقة.
  • القناة اللبنانية lbc.
  • قناة utv.

أبطال مسلسل زقاق الجن

أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايرة، صفاء سلطان، شكران مرتجى، أمانه والي، جيهان عيد، نجح سفكوني، لوريس قزق، حسن خليل، أمام رضى.

عدد حلقات مسلسل زقاق الجن

والعمل مؤلف من 30 حلفة وسيعرض طيلة شهر رمضان المبارك على عدة قنزات فضائية سنعلن عنها لاحقاً.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل زقاق الجن والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *