حلا الترك ، في حركة لا تليق بطفلة قامت بها الفنانة الطفلة المحبوبة حلا الترك حيث وضعت مكياج كثير على وجهها ونشرت صورها على موقع التواصل الإجتماعي الإنستغرام.

ولكن الجمهور الذي يحب هذه الطفلة حلا وجه لها إنتقادات كثيرة على هذه الصور مما دفع والدها الى إغلاق حسابها على الإنستغرام وأعلن أنه من يرغب بالتواصل مع ابنته بأن يكون من خلال حسابه الشخصي ، وهذا ما دفع الى الكثير من التساؤلات حول الكيفية التي يتم بها تسليم طفلة بعمر حلا الترك حساباً على أي من المواقع للتواصل الإجتماعي لتنشر به ما ترغب من الصور دون أن يكون هناك أي رقيب عليها.

حلا الترك

ويرى الكثيرون ممن يتابعون خطوات حلا الترك أنها تسير على الخطوات التي سارت عليها الفنانة الأمريكية مايلي سايروس، والتي تحولت فيها الأخيرة من طفلة تمتاز بالبراءة الى فنانة إثارة، بينما يرى كثيرون أن حلا تحتاج في الوقت الحالي الى أن تكون بجانب والدتها الى تم إبعادها عنها قسراً.

وكان والد حلا الترك قد نشر في وقت سابق صورة لزوجته الفنانة دنيا بطمة وهي نائمة، وهذا ما أعتبره معجبين دنيا أنه إنتهاكاً لخصوصيتها، وبالتالي فإن صور حلا الترك التي قامت بنشرها تؤكد على أن إدارة والدها لأعمالها تحتاج الى الكثير من الإصلاحات حتى لا تدفع الطفلة حلا الترك ثمن سياسات لا تليق بها كطفلة.

حلا الترك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *