مشاهدة مسلسل النار بالنار الحلقة 8 ، “قصة مسلسل النار بالنار تدور في حارة شعبية في بيروت، حيث تركز الأحداث على حياة اللاجئين السوريين الذين فروا من وطنهم المزق بالحرب إلى لبنان. في هذا المسلسل، يتعرض الشخصيات لمواقف صعبة بسبب العنصرية التي يواجهونها من قبل اللبنانيين، بالإضافة إلى تحديات أخرى تواجه اللاجئين مثل ندرة الأوراق الثبوتية. يعرض المسلسل أيضاً قصة مدرستنا السورية المهاجرة التي وجدت نفسها وحيدة في بيروت، بدون عائلة أو أصدقاء، مما يجعلها تعاني كثيراً للتأقلم مع الوضع الجديد. تبدأ القصة بدخولها في تجربة بيع الخبز، ويتبعها مواجهتها للمصاعب التي تواجهها كل يوم، لتجبرها الظروف على البحث عن طرق مختلفة للإقامة القانونية في لبنان.” يعكس هذا المسلسل الواقع المرير الذي يعيشه السوريون في لبنان ويسلط الضوء على الصراعات الطائفية والاجتماعية التي تعاني منها المنطقة بشكل عام.

مشاهدة مسلسل النار بالنار الحلقة 8

يتضمن مسلسل النار بالنار ” 30 حلقة ” تأليف الكاتب اللبناني “رامي كوسا ” وإخراج المخرج المصري “محمد عبد العزيز”، يشارك الممثل الشهير عابد فهد في بطولة مسلسل النار بالنار، ويؤدي دوراً مهماً في هذه الدراما اللبنانية السورية المشتركة. وتألّق فهد في أداء هذا الدور بمهارة واحترافية، وتستحق تلك البطولة الهامة التي يجسدها، فهو من النجوم المعتمدين والذين يمتلكون موهبة شاعرية وحساسية فنية عالية. ويتميّز عابد فهد بأدائه الفني الجيد ورقيّ أداء شخصياته، ما جعل جمهوره لا يتوقّف عن متابعته ومهما دور قام به إلا أنه يترك بصمته الفنية المميزة.

أبطال مسلسل الناربالنار

عابد فهد، كاريس بشار ،جورج خباز ، طوني عيسى،  زينة مكي،  طارق تميم، واخرون من الممثلين السوريين والبنانيين .

تابعوا كافة الحلقات وأخبار مسلسل النار بالنار  والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *