مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 8 ، تم تصوير مسلسل “ضرب نار” في إحدى محافظات الصعيد وبدأ عرضه في موسم دراما رمضان المقبل. يسعى كل من النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الذي يجسد دور الكوماندا في العمل، لتقديم عمل درامي مميز يجمع بين الحب والدراما الصعيدية. تدور قصة المسلسل حول جابر أبو شديد الذي يحاول إعادة حق ابن عمه محسن، ويتعرض للعديد من المشاكل والتحديات في رحلته. سيتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، وهو من إخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي. نتمنى أن يحظى المسلسل بنسب مشاهدة عالية ونجاح باهر في الفترة القادمة.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 8

شاهدوا مسلسل ضرب نار الحلقة 8 ، يتحدث هذا القسم في مدونة “مسلسل ابتسم ايها الجنرال” عن الطريقة التي يتم فيها تقديم المسلسل. يلقي هذا العمل الدرامي الضوء على أسرة حاكمة متغطرسة تحكم البلد بأسلوب قاس وقمعي. يكشف المسلسل عن محاولات الصراع على السلطة الحكم والخداع والمؤامرات التي تحدث في كواليس القصر. بجانب المؤامرات، تتميز شخصيات العمل الأساسية بمزيج من النزعة الهستيرية والوقيعة، الأمر الذي يجعلها مشوقة ومليئة بالمفاجآت. يشغل الممثل السوري الشهير مكسيم خليل والممثل عبد الحكيم قطيفان بطولة المسلسل الذي تقوم بإخراجه عروة محمد وتأليفه سامر رضوان. لا شك في أن المسلسل يستحق المشاهدة لأنه يعرض قصة درامية غامضة، وإن كان الجمهور ذوقًا متميزًا بالأمور الدرامية.

وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها إن شاء الله.

تابعوا كافة الحلقات مسلسل ضرب نار وأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *