مسلسل مجاريح الحلقة 8 ، يشمل مسلسل مجاريح الدرامي الخليجي عدة لغات من بينها العربية والكويتية والخليجية بشكل عام، لتضمن التواصل مع الجمهور الخليجي والعربي. من المقرر عرض مسلسل مجاريح خلال الموسم الرمضاني الحالي 1444/2023 على عددٍ من القنوات، منها قناة التلفزيون الكويتي وقناة MBC دراما وقناة الشارقة وقناة قطر، وذلك بتوقيت مختلف بحسب القناة المعنية. يتضمن مسلسل مجاريح 30 حلقة تستمر كل حلقة مدة 45 إلى 50 دقيقة، عرضه قد بدأ منذ بداية شهر رمضان المبارك ولاقى إعجابًا من الجمهور العربي والخليجي. تظهر القصة بشكل واضح عمق الوراثة الثقافية والاجتماعية في المنطقة وتعطي المشاهد فرصة للاستمتاع بالحديث الإنساني والدرامي بطريقة مشوقة ومفعمة بالإثارة، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر مشاهدة المزيد من الحلقات المشوقة في الموسم الحالي.

مسلسل مجاريح الحلقة 8

يضم مسلسل “مجاريح” كوكبة من ألمع نجوم الخليج، تتصدرهم النجمة القديرة سعاد عبد الله التي تتألق في دور البطولة. ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً النجوم: أسمهان توفيق، عبد الله بوشهري، هند البلوشي، راشد الصبيح وشوق علَّــي، وغيرهم من الأسماء البارزة في الفن الخليجي. ومن المتوقع أن تكون أدوارهم في المسلسل مفعمة بالحماس والعاطفة، مع حبكة مثيرة ومليئة بالمفاجآت والأحداث الدرامية المشوقة. ينتظر المشاهدون بفارغ الصبر عرض هذا العمل الدرامي الرائع في شهر رمضان المبارك.

تم إنتاج مسلسل “مجاريح” في دولة الكويت، وهي دولة صغيرة في شبه الجزيرة العربية. تشتهر الكويت بإنتاج العديد من الأعمال الفنية، وهو ما يؤكد على نجاح هذا المسلسل المتوقع

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل مجاريح والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *