مسلسل للموت الجزء 3 الحلقة 8 ، تعد بطولة الممثلتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة في مسلسل للموت الجزء الثالث من أهم عوامل نجاح المسلسل. حيث يتابع الجمهور بشغف أحداث العمل وتفاصيل حياة شخصياتهما المعقدة. يتميز الدور الذي تؤديه كل منهما بالقوة والكفاءة الفنية العالية التي تربطها بالأدوار الدرامية والإنسانية. وعلى الرغم من توقعات بعض المشاهدين بغياب محمد الأحمد عن الجزء الثالث، إلا أن مؤلفة المسلسل ندين جابر قامت بتأكيد حضوره في العمل. لذلك، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض الحلقات الجديدة ليشاهدوا أداء الممثلتين المبدعتين ويرى ما تحمله لهم أحداث المسلسل الشيقة في الجزء الثالث.

مسلسل للموت الجزء 3 الحلقة 8

نكمل معكم أحداث مسلسل للموت الجزء الثالث حلثه 8 ، قال لؤي لكارما بأن الفتاة قد توفيت، فدعت كارما الفتيات بأن يهدأن وشاهدت ريم وهي تصور وغضب عليها بشدة، فأخبرت كارما لؤي للعمل على إصلاح الأمور، تحدثت ريم مع صديقتها ساريا وأبدت تهديدها إذا كشفت للميس أي شيء، وعبّرت ساريا عن تطلعها للحصول على المال وإصرارها على الصمت، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل للموت الموسم 3 حلقة 7 البديل نيوز

تفاجأ حاتم بكيفية قدرة شخص واحد على تأثير جواد في يوم واحد فقط، حاتم يبدأ بالبحث على سحر.

يأخذ ريم وسحر المال ويصطحبون نفسهم للاستمتاع، ثم تخبرها كارما بأن جواد يريد عودتها إلى العمل في الفيلا، وتبارك لها على أداء عملها بشكل صحيح وتفرح بها كثيرًا.

لمتابعة بقية الأخبار وحلقات مسلسل للموت الجزء الثالث والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *