شاهدوا مسلسل مربى العز الحلقة 8 ، بدأت أحداث المسلسل عندما هاجم مناع الشباب في الحارة. حضر عجيد الحارة ليخرج ناله، إلا أن مناع هُجِم وضُرِب. توقف الجميع مفاجئةً لقوة مناع وشجاعته، وبعدها جاء كلٌّ من شيخ مالك وأبو جواد. أخبره شاب بأن مناع ينتظره في المقهى وأشتبك مع شابِّ’الحارة’. سأل شيخ مالك مناع بهدوء “مَٰذَا تُرِيد؟”. يأخذُ مناعٌ عيناتٍ معه من البيت، ويعرِّفُ شخصيةَ مناع للشيخ مالك، وبعد فترة يسأله الشيخ عن زوالِه، ومكان أُسرته. يحدِّثه المناع عن القصة بكامِل التفاصيل، يحكيلَهُ قصَّة نزهة.

شاهدوا مسلسل مربى العز الحلقة 8

نكمل معكم أحداث مسلسل مربى العز حلقة اليوم 8 ، بعد ذلك، قال الشيخ مالك أنه يرغب في توفير مأوى للسيدة المريضة والوحيدة التي هي أمه، حتى تحظى بالعناية اللازمة والأمان. كونه لا يستطيع البقاء في المنزل دائمًا، فإنه يفضل منزلها في منزل الشيخ مالك بسبب المتانة والأمان الذي يتمتع به في حارته. على ذلك اتفق مناع على تسكين نزهة، وذكر لها أن شقة ستكون بجانب حارة الشيخ مالك لخدمة أمِّ نزهُ. يُطلَب من الفتاة أن تكون مستعدة في الصباح، لكي يُقلِّدها إلى منزل الشيخ مالك. يقوم مناع بإيصال نزهة إلى بيت الشيخ مالك، ويلفظ قائلاً: “نزهة امانة عندك”. ثم يغادر مناع.

مربى العز 8 موقع بريستيج

في هذه اللحظات، تقرر أسنات الذهاب إلى بيت الشيخ مالك لكي تعرف تفسير المنام الذي لا تزال تحلم به. وبالإضافة إلى ذلك، يقترب موعد عرس ابنة والي الشام العزيز، وتطلب جواهر من إخوتها أن يستعدوا للعودة إلى الشام بحضور عز وجلال معهم، كما تُخبرهم أن أول رحلاتها ستكون إلى بيت الوالي.

كافة الأخبار التي تتعلق في مسلسل مربى العز .

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *