شاهدوا مسلسل خريف عمر حلقة 7 ، يتميز مسلسل “خريف العمر” بحضور قوي لنجوم الفن السوري، حيث يتنافس أسماء بسام كوسا وعباس النوري وأيمن زيدان ومنى واصف وسلوم حداد ورشيد عساف وقصي الخوض في هذه البطولة المشتركة. سيشارك في المسلسل أيضاً نخبة من الممثلين الشباب والمتميزين في هذا المجال، وسيكون هذا التجمع الفني مثيراً وجذاباً للجمهور. توقعات كبيرة على مستوى الأداء والتألق لدى هذه النجوم العرب في هذا العمل الدرامي الواعد والمنتظر بشوق من الجمهور.

شاهدوا مسلسل خريف عمر حلقة 7

نكمل معكم أحداث مسلسل خريف عمر الحلقة 7 ، تعد شركة سما الفن إحدى الشركات الرائدة في الساحة الفنية السورية، حيث تقوم بإنتاج العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة التي حازت على إعجاب الجماهير، ومن بين تلك المسلسلات سلسلة بقعة ضوء والتي عرفت بنجاحها الكبير وشهرتها الواسعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة سما الفن تقوم حالياً بإعداد وإنتاج مسلسل خريف عمر، الذي سيجمع بين نجوم الدراما السورية بما فيهم سلوم حداد الذي سيؤدي دور البطولة في المسلسل. ويأتي المسلسل ضمن سلسلة من الإنتاجات الفنية الناجحة التي تعود لشركة سما الفن، والتي تسعى بشكل دائم لتقديم الأعمال الفنية ذات الجودة العالية والقصص الشيقة التي تحاكي خيال الجماهير.

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *