مشاهدة مسلسل النار بالنار الحلقة 7 ، يشارك الممثل الشهير عابد فهد في بطولة مسلسل النار بالنار، ويؤدي دوراً مهماً في هذه الدراما اللبنانية السورية المشتركة. وتألّق فهد في أداء هذا الدور بمهارة واحترافية، وتستحق تلك البطولة الهامة التي يجسدها، فهو من النجوم المعتمدين والذين يمتلكون موهبة شاعرية وحساسية فنية عالية. ويتميّز عابد فهد بأدائه الفني الجيد ورقيّ أداء شخصياته، ما جعل جمهوره لا يتوقّف عن متابعته ومهما دور قام به إلا أنه يترك بصمته الفنية المميزة.

مشاهدة مسلسل النار بالنار الحلقة 7

يتضمن مسلسل النار بالنار ” 30 حلقة ” تأليف الكاتب اللبناني “رامي كوسا ” وإخراج المخرج المصري “محمد عبد العزيز”،  يتضمن مسلسل النار بالنار قصة درامية تعتمد على موضوع “مثلث الحب”، ويعكس المجتمع اللبناني بواقعيته. تقوم الممثلة السورية كاريس بشار بتجسيد دور “ليلى”، وهي لاجئة سورية تتعرض للعنصرية في مخيم النزوج بالأراضي اللبنانية. ويتضمن قائمة أبطال المسلسل عدد من النجوم السوريين واللبنانيين، منهم عابد فهد وجورج خباز. تروي القصة بشكل أساسي قصة كاريس بشار التي لطالما تألقت في الأعمال الدرامية، وسوف يتم عرض المسلسل في رمضان 2023 ويتألف من ثلاثين حلقة تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز. يعكس المسلسل بواقعيته المجتمع اللبناني ويعالج موضوعات حساسة وهامة.

أبطال مسلسل الناربالنار

عابد فهد، كاريس بشار ،جورج خباز ، طوني عيسى،  زينة مكي،  طارق تميم، واخرون من الممثلين السوريين والبنانيين .

تابعوا كافة الحلقات وأخبار مسلسل النار بالنار  والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *