شاهدوا مسلسل زقاق الجن حلقة 7 ، يشتمل مسلسل زقاق الجن 2023 على فريق عمل مميز يضم العديد من النجوم السوريين والعرب. يتألف فريق الممثلين من أسماء مشهورة في الوسط الفني مثل أيمن زيدان وصفاء سلطان وشكران مرتجى وأمل عرفة وعبدالمنعم عمايري وغيرهم. يستعرض المسلسل حياة الناس في منطقة زقاق الجن وهو يحكي عن قصصهم وتوضح حيثيات حياتهم اليومية، وكل هذا بأسلوب درامي مؤثر وممتع. يستحق مسلسل زقاق الجن 2023 المشاهدة والاستمتاع بأداء فريق الممثلين المختار بعناية والذي يضم أهم الأسماء في الوسط الفني العربي.

شاهدوا مسلسل زقاق الجن حلقة 7

نكمل وإياكم أحداث مسلسل زقاق الجن الحلقة 7 ، يتحدث مسلسل زقاق الجن رمضان 2023 عن جلبة تحدث في الحارة بسبب تكرر حوادث اختفاء الأطفال، ويستمر أبو نذير في استبداده تجاه عائلته وتحكمه في حياتهم. يشارك في المسلسل نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية، مما يجعله يستحق المتابعة. العمل من إخراج ثائر الشيخ وتأليف محمد العاص، ويتضمن العمل 30 حلقة يعرض كل يوم في شهر رمضان. على الرغم من أن القصة تدور في حارة صغيرة في سوريا، إلا أنها تعالج قضايا حقيقية يعاني منها الكثيرون في المجتمع السوري. هذا المسلسل يدعو الجمهور للتفكير في بعض القضايا الخطيرة التي يمكن مواجهتها في المجتمعات العربية، وهو يحقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان. يمكن للمشاهدين متابعة حلقات المسلسل على عدد من القنوات الفضائية وعلى الإنترنيت.

قنوات عرض مسلسل زقاق الجن

  • قناة دبي.
  • قناة روتانا دراما.
  • قناة الضفرة.
  • قناة الشارقة.
  • القناة اللبنانية lbc.
  • قناة utv.

أبطال مسلسل زقاق الجن

أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايرة، صفاء سلطان، شكران مرتجى، أمانه والي، جيهان عيد، نجح سفكوني، لوريس قزق، حسن خليل، أمام رضى.

عدد حلقات مسلسل زقاق الجن

والعمل مؤلف من 30 حلفة وسيعرض طيلة شهر رمضان المبارك على عدة قنزات فضائية سنعلن عنها لاحقاً.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل زقاق الجن والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *