مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 5 ، من بين بطلي مسلسل ضرب نار، يجسد الفنان أحمد العوضي دور الكوماندا بشكل رائع ومميز. ويجذب العوضي الانتباه بأدائه المتميز في المسلسل، حيث يقوم بعملية إنقاذ لبطلة المسلسل ياسمين عبد العزيز من عصابة خطيرة. يقدم العوضي دور الكوماندا بشكل متقن ويبرز خصائص شخصيته الرجولية والشجاعة. ومن خلال هذا الدور، يظهر العوضي كفنان جدير بالاحترام والاعتزاز. ويعتبر مسلسل ضرب نار فرصة جيدة للجمهور لمشاهدة العوضي يتألق في دور الكوماندا ويبهرهم بأدائه الرائع والمميز.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 5

يحظى مسلسل “ضرب نار” بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشعبية كبيرة بين الجماهير، حيث يعد من أكثر المسلسلات المنتظرة في موسم دراما رمضان 2023. ويعرض المسلسل على قناة on وهو من إنتاج شركة سينرجى وإخراج مصطفى فكري. تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي تشويقي حيث يتعرض بطل المسلسل “الكوماندا” للكثير من المشاكل على مدار الأحداث. وينتظر بفارغ الصبر الجمهور لتسليط الضوء على المسلسل الذي يضم كوكبة من النجوم المتميزين في الساحة الفنية.

وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها إن شاء الله.

تابعوا كافة الحلقات مسلسل ضرب نار وأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *