مشاهدة مسلسل النار بالنار الحلقة 5 ، يجمع مسلسل “النار بالنار” على قائمة أبطاله عدد من نجوم العالم العربي، منهم النجمة السورية كاريس بشار التي تلعب دور البطولة رفقة الممثل اللبناني جورج خباز، والفنانة زينة مكي، والممثلين عابد فهد، طوني عيسى، وغيرهم. يجسد هؤلاء النجوم أدوارًا متنوعة في المسلسل الذي يعتبر واحدًا من الأعمال الدرامية الأكثر انتظارًا في العامين القادمين، حيث يتوقع الجمهور أن يكون مليئًا بالإثارة والتشويق. يمكن للجمهور مشاهدة المسلسل في شهر رمضان المبارك على شاشات LBCI ودبي، كما يمكنهم مشاهدته عبر منصة شاهد، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة مسلسل النار بالنار الحلقة 5

يتضمن مسلسل النار بالنار ” 30 حلقة ” تأليف الكاتب اللبناني “رامي كوسا ” وإخراج المخرج المصري “محمد عبد العزيز”، وهو من الإنتاج العربي الذي يحمل العديد من المشاعر والأحداث المؤثرة. يجمع المسلسل بين بعض من أهم النجوم العرب، ومن بطولة النجوم الشهيرة ” عابد فهد”، ” جورج خباز”، و “كاريس بشار”، ويشاركهم بالأدوار الرئيسية “طوني عيسى”، و “زينة مكي” و “طارق ضيف”. كما أن الشركة المنتجة أصدرت الضوء الأخضر قبل ثلاثة أسابيع للمخرج محمد عبد العزيز للبدء في تصوير المسلسل بالتعاون مع الفنانة “كاريس بشار”، ومن المقرر بث المسلسل في شهر رمضان المبارك لعام 2023.

أبطال مسلسل النار بالنار

عابد فهد، كاريس بشار ،جورج خباز ، طوني عيسى،  زينة مكي،  طارق تميم، واخرون من الممثلين السوريين والبنانيين .

تابعوا كافة الحلقات وأخبار مسلسل النار بالنار  والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *