شاهدوا مسلسل وأخيراً حلقة 5 ، نجح الثنائي قصي خولي ونادين نجيم بالإندماج مرة ثانية في روائع المسلسلات السورية اللبنانية الجديدة “وأخيراً”، والذي ينافس بقوة في دراما رمضان 2023، حيث إستعدت النجمة نادين نسيب نجيم والممثل قصي خولي لأداء أدوارهما في الدراما الجديدة “وأخيراً”، والذي يتم عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023. وقد كشف الثنائي عن استعداداتهما لأداء هذه الأدوار، حيث قاموا بتجهيز أنفسهم من خلال التدريب والتحضير لتجسيد شخصياتهما بأفضل طريقة ممكنة. ويعتبر هذا المسلسل فرصة جديدة للثنائي للعمل سوياً، ما يضمن نجاحهما ونجاح المسلسل الذي يحمل في طياته أحداث درامية وعارضة تعيد صياغة النمط الدرامي في العالم العربي.

شاهدوا مسلسل وأخيراً حلقة 5

نكمل معكم أحداث مسلسل وأخيراً الحلقة 5 الخامسة ، حيث تعد منصة شاهد أحد أهم منصات المشاهدة المتميزة التي تقدم لعشاق الدراما والسينما أجود الأعمال العربية والعالمية المختارة بعناية. ومن بين هذه الأعمال يأتي مُسلسل “وأخيراً” الذي يعدّ من الأعمال الدرامية الجديدة المنتظرة بشدة في موسم رمضان 2023. يتألّف المسلسل من 15 حلقة، وهو من تأليف الكاتب بلال فضلاً. والمسلسل يتميز بطاقمه المثير الذي يجمع كل من النجمين نادين نسيب نجيم وقصي خولي اللذين يظهرون في أدوار تجمع ما بين الحب والتشويق والإثارة. سيتم عرض مسلسل “وأخيراً” على منصة شاهد، الوجهة الأفضل للمشاهد في العالم العربي لمشاهدة أجدد الأعمال المسلسلاتية. وجدير بالذكر أنهم نفس الفريق الذي أبدع معاً في أعمال سابقة كـ”خمسة ونص” و”عشرين عشرين”، مما يجعل من مسلسل “وأخيراً” العمل الذي يستحق المشاهدة والانتظار.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل وأخيراً والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *