شاهدوا مسلسل ضرب نار الحلقة 4 ، مع بداية موسم الدراما التلفزيونية، يترقب عشاق الدراما العربية صدور أعمالٍ جديدة ومثيرة، واليوم نطرح لكم موضوعًا مشوّقًا يخص مسلسل “ضرب نار” الذي يحظى باهتمام كبير في الأوساط الفنية. إنّه مسلسل تاريخي يضاف إلى سجود أعمال الممثل “أحمد العوضي”، حيث يتناول بطولته فترة تأسيس الكويت في المائة عام التي سبقت استقلالها، وستُعرَض هذه الأحداث على شكل درامي حصري للمشاهدين. فإلى أي مدى ستكون قصّة ضرب نار رائجة؟ تابعونا لإكتشاف المزيد.

شاهدوا مسلسل ضرب نار الحلقة 4 

يحظى مسلسل “ضرب نار” بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشعبية كبيرة بين الجماهير، حيث يعد من أكثر المسلسلات المنتظرة في موسم دراما رمضان 2023. ويعرض المسلسل على قناة on وهو من إنتاج شركة سينرجى وإخراج مصطفى فكري. تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي تشويقي حيث يتعرض بطل المسلسل “الكوماندا” للكثير من المشاكل على مدار الأحداث. وينتظر بفارغ الصبر الجمهور لتسليط الضوء على المسلسل الذي يضم كوكبة من النجوم المتميزين في الساحة الفنية.

وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها إن شاء الله.

تابعوا كافة الحلقات وأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *