شاهدوا مسلسل المدّاح الجزء 3 الحلقة 4 ، نكمل معكم أحداث أسطورة العشق “المدّاح” حمادة هلال، سيشهد شهر رمضان المبارك عام 2023 عرض الموسم الثالث من مسلسل المداح الذي قيد الإنتاج حالياً. ويترقب جمهور المسلسل بفارغ الصبر موعد عرضه الذي تم الإعلان عنه من قبل قناة MBC مصر، حيث سيتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في مساء الأربعاء 22 مارس عام 2023 على قناة MBC مصر الفضائية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. وسيضم هذا العمل الدرامي 30 حلقة في شهر رمضان الكريم، ويعتبر مسلسل المداح أحد الأعمال الدرامية الشهيرة في الدراما المصرية والعربية، وهو من إخراج أحمد فتحي وبطولة الفنان القدير حمادة هلال.

شاهدوا مسلسل المدّاح الجزء 3 الحلقة 4

نكمل معكم أحداث مسلسل المدّاح الموسم الثالث ، حيث تم اختيار منطقة شبرا منت كمكان رئيسي لتصوير بعض مشاهد مسلسل المداح الجزء الثالث، وسيتم السفر إلى محافظة قنا في الصعيد أيضاً لتصوير بعض المشاهد الهامة. يواصل النجم حمادة هلال وطاقم العمل تصوير المسلسل يومياً مع المخرج، ومن المتوقع أن يتم تصوير بعض المشاهد في سيناء. يجدر الإشارة إلى أن “المداح 3” يعد تكملة للمواسم السابقة للمسلسل، وقد تميز بعرض العديد من الأحداث المشوقة والشخصيات الجديدة، مما يثير انتظار المشاهدين لمتابعة الأحداث المثيرة في شهر رمضان 2023.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل وأخيراً والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *