مسلسل وأخيراً حلقة 3 ، نكمل معكم الأحداث المشوقة في مسلسل واخيراً قصي خولي ونادين نجيم، حيث تعرض باص الفتيات الذي يحمل في داخله بنات من الحي للاختطاف على يد إحدى العصابات، وبينما تسعى خيال ويارا للهروب، قُتِلت يارا جراء إطلاق نيران من أفراد العصابة. أما خيال، فقد تمكنوا من اختطافها مع بقية البنات ونقلوهن إلى مكان غير مألوف ومزدحم بالرجال المسلحين والبنات، حيث دُفَِعَ بقية البنات في جناح خاص. تسعىَ هذه المرة خيال إلى استكشاف مكان تواجد باقي أصدقائها المختطفات. لكن لا يوجد شخص يتحدث معها عن أي شيء، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله.

مسلسل وأخيراً حلقة 3

نكمل معكم أحداث مسلسل وأخيراً الحلقة الثالثة، حيث يواصل ياقوت التواصل مع خيال ولكن جهازها مغلق، ويتصل برقم يارا حيث يرد على المكالمة النقيب رضوان ويخبره بما حدث، ثم يطالب ياقوت بالحضور فورًا إلى مكان اختطاف.

وصل ياقوتُ مع بلالٍ إلى المكان واستفسر عن ما حدث، ثم جاء النقيبُ رضوان وأخبره بتفاصيل الأمر. نظر ياقوت إلى الجثة فوجد أنها يارا، ومن ثم انهار.

تنهار أم ياقوت من البكاء حزنًا على ابنتها المتوفية، وتلقي باللوم على ياقوت متهمة إياه بالسبب، فيما تعاني أخت ياقوت من نزف حاد وفقدان طفلها الصغير.

مسلسل واخيرا الحلقة 3 البديل نيوز

يحاول الخيال الهروب، ولكن يكشف عنه العصابة ويُعيده إلى باقي الفتيات.

اتصلت والدة خيال بـ بلال وأخبره بما حدث مع الفتيات، حيث تم احتجازهن، أوضح له الأمر.

يتم إطلاق سراح الأطفال الـمختطفين ويُتركون على الشارع، دون أخذهم مــع الخاطفين.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل وأخيراً والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *