مسلسل الثمن حلقة 46 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة في مسلسل الثمن الحلقة 46، ومع آخر الإنقلابات بعد أن يعلم زين بمرض كرم، وكيف أن هذا الأمر خطير ولكنه يشجعه على العلاج وأنه سيقف الى جانبه حتى النهاية، ويقوز زين بإخبار سارة عن مرض كرم، وسارة بدورة تخبر تيما بهذا الأمر، فما الذي سيحدث الآن وكيف ستواجه تيما هذا الأمر مع كرم؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل الثمن الحلقة الجديدة 46 ستة وأربعون، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل الثمن حلقة 46

نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن الحلقه 46، مع الجد ابراهيم يفكر كثيراً ويخبر ناديه أنه أخذ قراره، وسيذهب الى سارة ويعتذر منها.

هيفا ترسل لرولا صورها مع مازن وهو يبوس يدها ويتقرب منها، وطبعاً تكون رولا شاعره بالإحراج كثيراً، وتقول لهيفاء ما الذي تريده منها، وترد عليها هيفا أنه عليها تنفذي كل طلباتها.

الثمن 46

وائل يخبر زين أنه رآى ناصر يخرج من الوزارة عندما ذهب ليناقشهم بالموضوع، وبالتأكيد ناصر هو السبب، وزين يقول يجب أن نفعل شيء بسرعه.

زين يقرر أن يقابل مي ويسمع القصة منها ويعرف كل شيء بالتفصيل، ويطلب من وائل أن يأخذ له موعد معها، وطبعاً وائل يتحدث مع مي ويأخذ منها موعد من أجل الإلتقاء بزين، وطبعاً مي توافق.

مسلسل الثمن الحلقة 46

الجد ابراهيم يزور سارة بالمنزل ويعتذر منها وأنه مستحيل يأخذ منها ابراهيم، وهو فكر بالعاطفة وأن هذا حفيده ويجب أن لا يتعرض للأذى مرة أخرى.

نور تطلب من فراس أن يعود بالسكن معهم بالمنزل، أما سالم وليل فيبدآن بمشروعهما ويكونا سعيدان جداً.

علاقة مازن ورولا تتدمر بعد الذي فعل فراس مع مازن.

تيما تذهب الى كرم الى اليخت وتبكي، وتقول له أنها لن تتركه لوحده في هذا الوضع وستبقى الى جانبه.

مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الثمن أحد أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الأخيرة والذي شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً، وهو مسلسل درامي رومانسي، ويضم مجموعة من الممثلين المتألقين من السوط السوري واللبناني.

قد يهمكممسلسل الثمن الحلقة 50 الأخيرة الموسم 1 .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *