مسلسل الثمن حلقة 45 ، وسمية تتصل على زين وتطلب منه أن يعزم سارة على العشاء، وخاصة أنها هي عزمتها ولكن يجب أن يتأكد منها، وزين يتحدث مع سارة ويحددوا موعد، وزين يقول يمكن أن تكون والدته قد تغيرت بعد الأحداث الأخيرة التي حدثت معهم، ويجوز هذا الموعد يحسن العلاقة بينهما.

مسلسل الثمن حلقة 45

مسلسل الثمن ، فراس ونور يذهبان الى الجلسة عند الطبيبة، ومعهما الرسائل التي كتباها، والدكتورة عندما تفتح الرساله تفرح كثيراً وتقول الشيء الذي كتبتوه جميل جداً، وطبعاً يكونوا كاتبين مشاعر الحب والغرام وكم هما يفقتدان بعضهما، والطبيبة تقرأ الرسائل أمامهما، وفراس يقول لنور أنه يوعدها أنه لن يجرحها مره أخرى.

الثمن 45

جمال يستمر بمحاولاته بالتقرب من تيما ويرفع معنوياتها وخاصة بأنه هو لا يزال يحبها رغم تحذيرات سارة لتيما أن لا تعطي مجال أو فرصة أخرى لجمال بعد ما خذلها وتركها بالماضي وهي منهارة، ولكن تيما تكون شاعره بوحدة كبيرة وتقرر أن تعطي لجمال فرصة.

وهيفاء وبعد أن صورت رولا مع مازن وهما يتغديان سوياً ويمسك يدها ويضحكان، وتقول لنفسها أخيراً وقعتي تحت يدي يا رولا وسترين ما الذي سأفعله بك.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *