مسلسل الثمن حلقة 40 ، زين كما قلنا وصل الى المكان ورجال معتصم يراقبوه، ومعتصم يأتي ويجد زين في المكان، والأخير يسأله أين ابراهيم، ومعتصم يقول أن الطريق خطرة، لهذا ترك ابراهيم في المنزل، ويعطيه العنوان، ويأخذ معتصم المصاري من زين، وزين لم يكن أمامه حل إلا فقط تسليم المصاري، ومعتصم يأخذ المصاري ويذهب، وزين فوراً يتصل على كرم ويخبره عن مكان ابراهيم الصغير وأن يذهبوا للمكان ويأخذ الرجال ويخبر الشرطة، وأيضاً زين يخبرهم عن الطريق الذي هرب منه معتصم، ويجب أن يخبروا المقدم خالد بأسرع وقت.

مسلسل الثمن حلقة 40

نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن الحلقة 40 ، مع وائل يخبر كرم بأن ناصر عرض عليه المساعدة، لهذا وائل يتصل بناصر ويخبره الذي حدث ومن أي طريق هرب معتصم، وإذا كان فعلاً ناوي يثبت حسن نيته يجب أن يثبتها الآن عندما يقبض على معتصم.

زين يصل الى المنزل الذي به ابراهيم، ويفتح الباب وابراهيم يركض اليه ويحضنه، ويقول له أنت البطل أتيت وأنقذتني، وزين يحضن ابراهيم ويكون متأثر جداً ويبكي، ويقول له أنا مستحيل أن أتركك أو أتخلى عنك، وزين يتصل بسارة ويقول لها بأن ابراهيم صار معاه، وسارة تفرح كثيراً.

مسلسل الثمن 40

سمية لا زالت مزعوجة من زين لأنه لم يأتي يأخذها من المشفى، وهالة تحاول أن تواسيها ولا تخبرها على الذي حدث مع زين وسارة.

سالم يخبر ليل بأن التقى بفراس وتحدثا سوياً، وأنه فعلاً ندمان لأنه خان أخته نور، ويحاول أن يصالحها.

نور تتحدث مع فراس، وفراس يفرح كثيراً، ولكن نور تخبره أن ابراهيم مخطوف ويجب أن يقفوا مع سارة بهذه الظروف، وإذا ناوي أن يصالحها فهذا هو الوقت المناسب ليوقفوا جانبها ويساندوها.

مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الثمن أحد أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الأخيرة والذي شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً، وهو مسلسل درامي رومانسي، ويضم مجموعة من الممثلين المتألقين من السوط السوري واللبناني.

مسلسل الثمن حلقة 40
مسلسل الثمن حلقة 40

قد يهمكممسلسل الثمن الحلقة 50 الأخيرة الموسم 1 .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *