مسلسل الثمن الحلقة 38 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن حلقة اليوم 38، ومع سالم وليل بالشركة ويساعدوا الجد ابراهيم بعد المصيبة التي حدثت معهم، وسالم أيضاً بالشركة يعمل وفراس يقول لسالم شكلك تستغل غيابي الذي حدث وحابب أن تأخذ مكاني، ولكن انت ليس لك شيء هنا، وسالم يرد أننا جميعاً نعلم الذي فعلته، وفكر كيف سيمكنك أن تصلح الذي خربته، والكثير من الأحداث التي سنتابعها وإياكم بالفيديو لمسلسل الثمن 38، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل الثمن الحلقة 38

نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن حلقه 38 مع نور تخبر ناديه الذي حدث بينها وبين فراس، وأنها طلبت منه أن يأتي معها الى الطبيبة النفسية وهو وافق، ونادية تفرح كثيراً وتطلب منها أن تعطي فرصة ثانية لنفسها، وأن تحاول مسامحة فراس، بالنهاية هو سيكون أب لأولادها، ونور تفكر وتقول لها إن شاء الله يسير خير.

تيما تعرف الذي حدث مع السيدة سمية وتذهب الى المشفى وتزورها، وهناك ترى كرم وتحاول أن تتجنبه، وكرم يكون خجلان كيف سيتحدث مع تيما أو يتواصل معها مرة أخرى بعد الموقف الذي حدث بالنادي.

الثمن 38

أما رولا ومازن تتطور علاقتهم بشكل سريع، وطبعاً مازن يعترف لرولا بأنه معجب بها، ويطلب منها فرصة حتى يتعرفوا على بعض أكثر ورولا توافق.

أما ليل تجد فكرة إعادة التدوير للجد ابراهيم، وبهذا تخفف خسارة المعمل وتكون ساعدتهم بهذا الموقف الصعب ومن أجل أن تتحسن العلاقة بين سالم والجد ابراهيم.

مسلسل الثمن الحلقة 38
مسلسل الثمن الحلقة 38

مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الثمن أحد أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الأخيرة والذي شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً، وهو مسلسل درامي رومانسي، ويضم مجموعة من الممثلين المتألقين من السوط السوري واللبناني.

قد يهمكممسلسل الثمن الحلقة 50 الأخيرة الموسم 1 .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *