هونر x5 ، قدمت Honor X5 في أسواق الشرق الأوسط. طرح صانع الهواتف الذكية الصيني الجهاز على موقعه في الشرق الأوسط يوم الخميس. يتميز جهازHonor X5 بقوة عالية من خلال MediaTek Helio G25 SoC ويتميز بشاشة عرض عالية الدقة مقاس 6.5 بوصة +. يحتوي الهاتف الذكي أيضًا على ترتيب فردي للكاميرا الخلفية وكاميرا وجه بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي. لم تؤكد شركة Honor تقديم رسمي في أسواق خارج الشرق الأدنى. يجلب Honor X5 النتائج قبل أيام قليلة من إطلاق Honor 80 GT في الصين في 26 ديسمبر. لذا ، إذا كنت تبحث عن مواصفات honor x5 مواصفات ، فأنت في المكان الصحيح. يرجى الاستمرار في قراءة هذا المنشور. يمكنك التعرف على هونر x5 من هنا.

مواصفات هونر X5

يقترح جهازHonor X5 اتصالاً مزدوجًا بشريحة 4G ويعمل بنظام Android 12 (إصدار Go) خارج الصندوق. يتميز الجهاز بشاشة عرض ال سي دي 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. الهاتف مزود بقدرة عالية بواسطة MediaTek Helio G25 SoC المتصل بوحدة معالجة الرسومات IMG GE8320. يأتي هاتفHonor X5 بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

في قسم الكاميرا ، يتميز هاتف Honor X5 بكاميرا منفصلة بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.0 في الخلف ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مثبتة في شكل قطرة ماء في الجزء العلوي الكبير. تسمح وحدة الكاميرا الخلفية بفلاش LED.

يأتي هذا الجهاز بذاكرة مدمجة بسعة 32 جيجا بايت ويلتزم بتوسيع التخزين الخارجي الذي يساوي 1 تيرابايت عبر فتحة microSD. تشمل خيارات الاتصال Wi-Fi 802.11 a / b / g / n و GPS و OTG و Bluetooth v5.1 ومقبس سماعة الأذن مقاس 3.5 مم وواجهةMicroUSB. يشتمل جهازHonor X5 أيضًا على كاشف الجاذبية وكاشف القرب وكاشف الضوء المحيط.

هونر x5

أطلقت Honor هاتفًا ذكيًا جديدًا تمامًا في السوق الدولية. إنه وسام الشرف X5. أكثر ما تم اقتراحه لاحقًا هو هاتف اقتصادي ، وهو يضم مواصفات ممتازة. تابع القراءة للتعرف على ما يقترحهHonor X5 خارج الصندوق.

يتميز جهازHonor X5 بشاشة عرض مقاس 6.5 بوصة بدقة HD + ونقشة قطرة ماء على الجزء العلوي الكبير. تتميز اللوحة الخلفية بملمس جلدي وتضع وحدة كاميرا زاوية. يفتقد الهاتف لماسح ضوئي لبصمات الأصابع ويثق في التعرف التلقائي على الوجه.

يتميز جهازHonor X5 بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل إلى جانب فلاش LED. يلتزم بتسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل. في هذا الصدد ، هناك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي.

بشكل عام ، تم تزويد Honor X5 بجهاز MediaTek Helio G25 C.P.U. مرتبط بوحدة معالجة رسومات PowerVR GE8320. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت ، قابلة للتوسيع من خلال فتحة بطاقة microSD. يستمد الهاتف قوته من وحدة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. من ناحية نظام البرامج ، يستمرHonor X5 في العمل بنظام Android 12 Go Edition ككل.

تتضمن خيارات الاتصال فيHonor X5 واجهة USB صغيرة ومقبس 3.5 ملم وتقنية VoLTE وWiFiو Bluetooth وشريحة SIM مزدوجة.

سعروتوافرHonor X5:

سعرHonor X5 هوموضوع الأسواق الإقليمية. يبلغ سعرالهاتف في السعودية حوالي 245 درهمًا، بحسب تقاريرالمنتج الإماراتي.

يتوفرHonor X5 في 3 خيارات ألوان مختلفة – Sunrise Orange و Ocean Blue و Midnight Black. ومع ذلك، تنص شركة Honor على أن توفر إصدارات ملونة في مناطق مختلفة سيكون خاضعًا للسوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *