مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 14 ، كرم يقول لزين لماذا أنت متضايق لأنني رقصت مع سارة، وزين يقول لأن هذه قواعد الشركة ويجب أن تعلم أنك خالفت القوانين، وهذه السياسة التي كنا نمشي عليها هي سبب نجاح الشركة، وكرم يقول له انه لم يخالف القوانين وهو حر يرقص مع الذي يريده، وسمية وهالة جالسون وتقول سمية لهاله أنها خئفة أن تموت وأن لا ترى أولاد زين ولا تعرف لماذا ابنها لا يريد أن يتزوج، وهالة ترد أنه لديهم ولدين ويرفضون الزواج، ويمكن لديهم الحق ولأنه من الصعب أن يجدوا فتيات تناسب مستوياتهم، وسمية تقول صحيح يجب أن نبحث عن فتيات من مستوى عائلتنا لنخطبهم، ولا يجوز أن نجوزهم لفتيات عادية، والكثير من الأحداث الشيقة في مسلسل الثمن حلقة اليوم 14، وانتظروا مشاهدة الحلقة كاملة بالفيديو.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 14

نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن حلقه 14 ، سمية تقول لهالة أنهم سيقومون بعمل لجنة لإدارة الأعمال الخيرية للجمعية، وتقول هالة يجب أن تكون واحدة من الشركة، وسمية تقول سنختار سارة لأنها الوحيدة التي تشعر بالوجع وقد عانت الكثير لتعالج إبنها، وتتفقان على سارة لإدارة عمل الجمعية.

الجد ابراهيم بالعمل ويعطي ملاحظاته للعمل ويقوم بجولة بين العمال، وفراس بالمحل وتأتي اليه رولا وتختار ملابس، ويعصب عليها فراس كيف ذهبت اليه على المحل، وترد عليه رولا أنها اشتاقت له وتريد رؤيته، ويطلب منها أن تذهب وسيأتي اليها على المنزل.

الثمن حلقة ١٤

سالم بالشركة مع ابراهيم ويكون الموظف أحضر عروض الماكينات الجديدة بالمعمل، وابراهيم يقول أنه ليس بحاجة الى هذه الآلات الحديثة، وسالم يقول له الآن سيأتي له كل المعلومات عن الآلات والشركات التي استعملتها.

نادية تجهز الغداء وتأتي نور بعد عودتها من السوق، ونور تحضر هدية للطفل ابراهيم وتعطيها لنادية لتأخذها لابراهيم، وفراس يذهب الى رولا بالمنزل وتعاتبه أنه لا يهتم بها، وفراس يقدم لها هدية.

Althaman Episode 14

قد يهمكممسلسل الثمن الحلقة 50 الأخيرة الموسم 1 .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *