مسلسل الثمن الحلقة 4  ، نكمل معكم من جديد الأحداث الدرامية والتشويقية الكبيرة ومع مسلسل الثمن حلقة 4، والذي شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً بعد عرض الحلقة الأولى منه، حيث أن إبن الجد إبراهيم يحضر له المال من أجل سارة ويسأل والده لماذا سيعطيها المصاري، ووالده يتعصب عليه وأن هذا إبن أخوه ومريض وسيموت، والجد إبراهيم يتصل بسارة على الشركة ويقول لها بأن تأتي من أجل أن تأخذ المصاري، وأن زوجته هي التي تواسطة لها، وسارة ترد عليه أنه ما عادت بحاجة المصاري وهي قد دبرت المبلغ وأنه تأخر كتير لينقذ حياة حفيده، وتغلق الخط بوجهه، والجد إبراهيك ينزعج كثيراً،  وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

مسلسل الثمن حلقة 4

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نبدأ معكم أحداث حلقه 4 مسلسل الثمن، حيث أن الجد ابراهيم يقول لعائلته أن سارة قالت أنها دبرت المصاري ولم تعد بحاجتهم، وما عاد سيعرض عليها المصاري مرة أخرى، وزوجته تفكر كيف قدرت سارة أن تدبر المصاري وهي لا يوجد لديها شيء تبيعه، ويرد عليها الجد ابراهيم ان سارة قالت له إتأخر كتير لينقذ حياة حفيده، وكيف اتجرأة وقالت له هذا الكلام.

سارة بالمشفى مع ابنها والطبيب يطلب منها أن تذهب وتنام بالمنزل، وإبنها نائم لن يستيقظ الآن وهو سيصبح أحسن، وبعدها سارة تعود الى منزلها.

مسلسل الثمن الحلقة 4

سارة بالطريق للعودة للمنزل تتحدث مع رفيقتها وتقول لها أنها غير مرتاحة بالعمل، ولكن مجبورة من أجل أن تعالج إبنها ومن أجل المصاريف، وتصل سارة على المنزل وتذهب على غرفة إبنها إبراهيم.

كريم وزين بالإجتماع مع الموظفين، وزين يستمر بمعاملته السيئة مع سارة، ويعطيها مهلة فقط أسبوعين لتسلم المشروع، ويطلب منها تشتغل كل الليل لتنهي المشروع، وسارة تتضايق لأنه لم يبقى معها وقت كبير من أجل إبنها، وكرم يلوم زين ولماذا مستعجل كثيراً ويصبر قليلاً على سارة، وسارة بالمكتب مع تيما وتتعصب من معاملة زين وتجهز نفسها لتزور إبنها بالمشفى، وتيما تقول لها أنها ستساعدها لتنهي المشروع بالوقت المحدد.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 2

حيث تم عرض الحلقة 1 من مسلسل الثمن اليوم 8 يناير 2023 على منصة شاهد vip بواقع حلقتين مسبقتين قبل العرض على قناة mbc، وعدد حلقات مسلسل الثمن 90 حلقة .

ويجدر بالإشارة الى أن برومو مسلسل الثمن والذي سيعرض فيه الأغنية الجديدة للفنانة إليسا والتي تحمل عنوان “ما تندم ع شي”، التي تم طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل الثمن والذي من المقرر أن يتم عرضه اليوم الأحد 8-1-2023.

مسلسل الثمن الحلقة 2 الثانية
مسلسل الثمن حلقة 2 الثانية

أبطال مسلسل الثمن 

يشارك في بطولة مسلسل الثمن عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • باسل خياط.
  • رزان جمال.
  • رندة كعدي.
  • سارة أبي كنعان.
  • صباح الجزائري.
  • نيقولا معوض.
  • رفيق علي أحمد.
  • من ﺇﺧﺮاﺝ فكرت قاضي.

Althaman Episode 4

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *