مسلسل ستيليتو الحلقة 89 قبل الأخيرة  ، نكمل معكم الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 89 ما قبل الاخيرة، مع آلمى تحاول أن تبقى هادئة وبأنها ستحاول أن تحل الأمور وتضع آلمى يدها على بطنها وتقول لنفسها بأن كل شيء سيكون بخير، وفي وقت لاحق قبل أن يصبح الوضع سيء يتصل روي ويخبر آلمى بأنه في الحفلة وسعيد جداً ويريد رؤيتها، وتأتي جويل الى الحفلة وتراها سوزي وتسألها لماذا تأخرت وجويل تقول بأنها كانت مشغولة وتتذكر كيف وضعت السم لميرا، وكيف بأن ميرا شعرت بها وحبستها في الحمام، وكانت ستموت لولا أنها أنقذت نفسها باللحظة الأخيرة، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو لأحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 89، وذلك بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ستيليتو الحلقة 89 قبل الأخيرة

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو حلقه 89 ،  مع آلمى ترى جويل وتناديها ثم يأتي خالد وتسأله آلمى ألم يرحل بعد؟، فيستغرب من تصرفها وأنه لا يحب هذه الأجواء، ويرد خالد أنه لم يرد المجيء ولكنه أتى، وتخبره آلمى بأنها الآن ستواجههم سوياً، وتطلب آلمى من الخادمة أن تجد فلك ونايلة وجويل وأن تجمعهم في غرفة نومها وأنها بإنتظارهم، ويرد خالد يوم المواجهة الكبيرة.

نايلة قلقة ثم تصل جويل وتحضنها نايلة ولأنها سعيدة برؤيتها على قيد الحياة، وبأنها خافت كثيراً عليها، وبأن ميرا أخبرتها أنها قد قتلها، وتسألها جويل أين فلك وبأنها لا زالت على قيد الحياة، ونايلة تترجاها أن لا تفعل أي شيء وأن تتراجع عن خطتها.

Stiletto Series Episode 89

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *