طريقة عمل كريم النشا والحليب ، أفضل توقيت لتطبيق النشا وكريم الحليب، النشا وكريم الحليب مزيج رائع للحصول على بشرة صافية. يمكن استخدامه لتقليل الالتهاب وترطيب البشرة وتقليل حب الشباب. أفضل وقت لتطبيق الخليط هو قبل النوم حتى يعمل بسحره أثناء النوم. ابدئي بتنظيف وجهك بمنظف لطيف والتربيت عليه بمنشفة ناعمة لتجفيفه. في وعاء، اخلطي نشا الذرة وكريمة الحليب معًا حتى يتشكلوا معجونًا، ثم وزعي المعجون بالتساوي على وجهك باستخدام فرشاة أو بأصابعك. اتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. ضعي هذا القناع حتى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

طريقة عمل كريم النشا والحليب

هل هناك بدائل لصنع النشا وكريم الحليب؟ ، هل تبحث عن بدائل لصنع النشا وكريم الحليب؟ هناك الكثير من البدائل الجيدة التي يمكن استخدامها. دقيق القمح ودقيق الاروروت ودقيق الأرز كلها بدائل يسهل الوصول إليها. إذا كنت تبحث عن بديل قليل الدسم ومنخفض السعرات الحرارية للكريمة المكثفة، فقد يعمل هذا المزيج جيدًا بالنسبة لك. مسحوق الحليب وعصير الليمون وماء الورد هي أيضًا حزمة رائعة للوجه تساعد في الحصول على بشرة متجانسة ومشرقة ومتوهجة. يمكن أيضًا استخدام المكونات الأخرى مثل الأطعمة النشوية المصنوعة من الحبوب الكاملة أو البطاطس التي يتم تناولها بقشرتها كبديل للنشا. يشيع استخدام الحليب أيضًا في الوصفات كمكثف أو مادة رابطة لدورات التجميد / الذوبان. السماح للخليط بالراحة على بشرتك سيساعدها على اختراق طبقات الجلد بشكل أكبر مما يجعل بشرتك تبدو صافية ومنتعشة.

كم مرة يجب وضع النشا وكريم الحليب؟
كريم النشا والحليب لبشرة صافية

كم مرة يجب وضع النشا وكريم الحليب؟

يمكن أن يكون النشا وكريم الحليب مفيدًا لمن لديهم بشرة معرضة لحب الشباب. من الأفضل تطبيق هذا المزيج مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. ابدأ بخلط أجزاء متساوية من نشا الذرة وكريمة الحليب معًا حتى تتكون عجينة. ثم ضعي المعجون على المنطقة المرغوبة واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر. لمزيد من الفوائد، يمكنك أيضًا إضافة بعض الصبار أو فيتامين سي إلى القناع الليلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن تجنب منتجات الألبان عالية الدسم مثل الآيس كريم أو الزبدة يمكن أن يساعد في منع ظهور الحبوب في المقام الأول.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *