مسلسل ستيليتو الحلقة 74 ، نكمل معكم روائع المسلسلات الدرامية التشويقية الرومانسية في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 74، ومع آلمى في العيادة وتفحص المريضة بينما فلك في الحديقة وتأتي تالا وتطلب منها أن تلعب معها بالكرة، وأن جميع أصدقائها يلعبون وهي تريد اللعب، وتبدأ الإثنتنان باللعب سوياً، ثم يأتي خالد ويراهم هكذا ويفرح برؤية فلك وكيف تلعب مع إبنتها، ثم تراه فلك وتسأله عن سبب مجيئه، وخالد يرد عليها يراها مختلفة اليوم، وتسأله فلك كيف يعني؟، وخالد يرد كأنك هادئة ومتصالحة مع نفسك، أنتي وكريم ستتطلقان ويبدو أنك تقبلتي فكرة الإنفصال،  تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة ٧٤ موقع بريستيج ، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

شاهد مسلسل ستيليتو ٧٤ الحلقة 74 أربعة وسبعون

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 74 مع فلك تقول لخالد ليس هناك مهرب من هذا الموضوع، وخالد يقول كأنك إستسلمتي، ظننت أنك ستحاربين، فتجيب فلك حاربت بما فيه الكفاية، ولكنني خسرت ولم يعد يهمني شيء سوى إبنتي، وخالد يسألها إنفاصلكم هو الحل المناسب، وترد فلك أكيد المحاربة على الفاضي لا معنى لها، وإذا انتهيت استجوابك هل أستطيع معرفة سبب زيارتك، وخالد يقول جئت ففقط لرؤيتك والإطمئنان عليك، وفلك ترد إعترف بأنك تحبني كثيراً، ولا تستطيع الإبتعاد عني.

خالد يرد مزبوط أنا أحبك وفلك ترد بلا سخافة، ولكن خالد يقول أعلم سخيف أن ينجذب الإنسان لشخص يكون عكسه، وأنا يبدو من هذا النوع وتتهرب فلك وتأخذ تالا وتدخلان الى المنزل.

Stiletto Series Episode 74

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *