مسلسل ستيليتو الحلقة 73 ، نكمل وإياكم الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 73 الثالثة والسبعون بدون إعلانات، ومع آلمى تزور كريم في منزله وتطلب الحديث معه وتقول له أن كل شيء قد فهمه غلط، دعنا نحل هذا الموضوع، وكريم يقول سنحله ولكن سأسئلك سؤال، ما علاقتك مع أمي؟، وآلمى تقول لا توجد علاقة أبداً، وأساساً لا أعرفها جاءت إلي كأي مريضة اخرى، وكريم يقول لنفترض أن كلامك صح من أين ظهرت الكاميرا؟، وآلمى ترد تلك الكاميرا لا أعرف كيف وصلت لبيتي أو من وضعها لا أعرف شيء، وكريم يقول ماذا تفعلين هنا؟، كيف سنحل هذا الموضوع، وآلمى تبكي وتقول أنا لست بخير، وكريم كان يشك بآلمى وطبعاً وراء كل هذا فلك، لأنها كانت تخزن برأس كريم ولا تجعله يفكر جيداً.

تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة ٧٣ موقع بريستيج ، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

شاهد مسلسل ستيليتو ٧٣ الحلقة 73 ثلاثة وسبعون

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 73 مع كريم وفلك بنادي الخيل وفلك تقول له أن سوزي إمرأة كذابة، تكذب ثم تجلس تبكي وتمثل دور الضحية، ويظنون بانهم بهذا التصرف سينقذون أنفسهم، وصدقيقة آلمى تقول لفلك سوف تفقد آلمى السيطرة على نفسها، وكذلك تفقد ذاكرتها، وكريم يقول لآلمى أمر غريب يحصل في منزلك، كاميرا تخصني ولا تعرفين كيف وصل لبيتك، وكريم يصرخ على آلمى والأخيرة تبكي، وتقول لا أتذكر شيء، وكريم يقول غرض يخصني كيف وصل لك؟، من حقي أن أعرف.

وآلمى تقول لقد أخبرتك لا أعرف شيء، لماذا لا تصدقني؟، وهي مضغوطة كثيراً هذه الفترة ولا تتذكر شيء، وكريم يقول كلامهما غير منطقي، وآلمى تحصن كريم وتبكي وتقول أنا بحاجتك الآن كثيراً، أما فلك فتستمر في أحاديث مع كريم عن سوزي، وبأنها لتغطي عن كذباتها تبكي وتمثل دور المرأة الضعيفة ودور الضحية، وأنها تحتاج الى الشفقة، ولا علاقة لها بكل الذي حصل، ثم تأخذ صورة لتالا، وتقول بأن تالا تأقلمت فورياً على الخيل وكريم يقول هذا صحيح.

Stiletto Series Episode 73

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *