مسلسل ستيليتو الحلقة 69 ، جويل بطريقها لمنزل نايلة لتقابل ندى وتسألها عن وضعها، وترد ندى أنتي تعرفين الذي حصل ولم يتوقف الأمر على هذا، زوجي ترك المنزل وسيرفع دعوى لنتطلق، ولم يسمح لي لأشرح له، وجويل ترد أن زوجها وضع في موقف صعب، وأن لا تهتم لما يقال والذي حصل قد حصل، وندى تقول الناس لا يصدقوني ويبتعدون عني وكأني وباء، وجويل تقول ما دام تفعلين أمور كهذه عليكي أن تكوني حذرة أكثر، وندى تقول لها لا تفعلي هذا بي، وأنا لم أفعل شيء، وجويل تقول لقد تأخرت عن موعدي سنلتقي لاحقاً، وندى تكون مكسورة ومنهارة.

مسلسل ستيليتو الحلقة 69

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 69 مع جويل في منزل نايلة وتقول لها بأنها اشتاقت لها وحاءت ليتحدثوا قليلاً، ونايلة تلومها على الذي فعلوه في عيد ميلاد تالا، وتدمرت حياة ندى بسببهم، وجويل تقول لها سمعت أنه لديك حبيب، فمن هو.، ونايلة تقول ما هذا الكلام؟، ومن قال لها، وجويل تقول لؤي خبر طارق وهو أخبرني، قولي لي من يكون هل هو جميل ولديه عضلات وهل هو من سكان المجمع؟، هل يعرفونه ونايلة تقول ما دخلك بحياتي العاطفية، وجويل ترد الكل يتحدث عنك واستغلي الفرصة، وقولي من هو ونايلة ترد ليس حبيب، فقط تعشينا سوياً وجويل تسأل، ماذا لبسوا وأكلوا.

ونايلة ترد كنا لابسين ملابس العمل وكان يوجد شموع على الطاولة، وجويل تقول انكم عشاق، وتقول سوف أحذر من يكون، وتبدأ جويل بالتحليل وتقول هل هو اياد، ونايلة تقول كيف عرفتي، وجويل تستمر في اسئلتها وهل اياد غني وهل لديهم صورة مشتركة؟، ونايلة تؤكد بأنه لا يوجد شيء بينهما ولكن جويل لا تصدق.

مشاهدة ستيلتو ح٦٨
مسلسل ستيليتو الحلقة 69

Stiletto Series Episode 69

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويجدر بالإشارة الى أنه وبعد إعتراض جمهور مسلسل ستيليتو على المشاهد الجريئة بالمسلسل; فقد قررت قناة mbc وقف عرض المسلسل على التلفاز واقتصار عرضه على منصة شاهد المدفوعة; ونحن نساعدكم على مشاهدة الحلقة مباشرة على الموقع وبدون إعلانات; وننتظر الدعم منكم بالتعليقات والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا، #ستيليتو .

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *