مسلسل ستيليتو الحلقة ٦٨ ، نتابع وإياكم الأحداث المشوقة في مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 68 ، وما هو مصير آلمى وهل ستقتلها فلك؟ خاصة بعد أن إكتشفت أنها عشيقة كريم، ففي التقاصيل حيث تكون آلمى في منزل كريم ويشربان القهوة سوياً، وآلمى تقول لكريم أنهما تأخرا على أشغالهما ويجب الذهاب، والإثنين ينزلان سوياً وكريم يحضن آلمى ويبوسها ويقول لها أن لا تنسى موعدهم في المساء، وهو سيشتاق لها كثيراً، وآلمى تقول أنها هي أيضاً ستشتاق له كثيراً وأن ينتبه على نفسه، وتطلب منه أن يركب سيارته ويذهب للعمل، وهي كانت قد صفت سيارتها بآخر الموقف وسوف تذهب اليها، وكما عودناكم على موقعكم ثقفنا كل يوم برفع الحلقة مباشرة على الموقع ومشاهدة بدون إعلانات بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا، وتابعوا معنا الآن التفاصيل.

مسلسل ستيليتو الحلقة ٦٨

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 68 بالفعل كريم يخرج من الكراج، وآلمى تمضي لسيارتها، وتكون فلك تراقبهما وترى كل شيء وتكتشف أن آلمى هي عشيقة زوجها، وآلمى تمشي لسيارتها وفلك تشغل سيارتها وتدعس على البنزين وتسوق بأسرع قوة عندها من أجل أن تدعس آلمى وأن تقتلها وتتخلص منها، ولكن لسوء حظها لا تستطيع أن تصيب آلمى، لأن الأخيرة ترى رفيقتها وتذهب اليها وهكذا فلك تفشل في أول محاولة قتلها لآلمى وتتعصب كثيراً.

Stiletto Series Episode 68

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويجدر بالإشارة الى أنه وبعد إعتراض جمهور مسلسل ستيليتو على المشاهد الجريئة بالمسلسل; فقد قررت قناة mbc وقف عرض المسلسل على التلفاز واقتصار عرضه على منصة شاهد المدفوعة; ونحن نساعدكم على مشاهدة الحلقة مباشرة على الموقع وبدون إعلانات; وننتظر الدعم منكم بالتعليقات والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا، #ستيليتو .

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *