وصفات من النشا لتفتيح البشرة ، هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها صنع قناع النشا لبشرتك. إحدى الطرق هي خلط نشا الذرة مع الحليب لعمل عجينة. يمكنك بعد ذلك وضع العجينة على وجهك وتركها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد. طريقة أخرى لعمل قناع النشا هي خلط عصير الليمون والشوفان وزيت جوز الهند. مرة أخرى، يمكنك وضع هذا الخليط على وجهك وتركه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد.

وصفات من النشا لتفتيح البشرة

مكونات:

  • 1 موزة.
  • 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون.
  • 7 ملاعق كبيرة من العسل الخام.
  • 1 بطاطس.
  • 1 ملعقة كبيرة نشاء الذرة.
  • مسحوق تريميلا، ألجينات الصوديوم، صمغ الزانثان، وحمض كوجيك.

تعليمات:
اهرس الموز واخلطه مع عصير الليمون والعسل ونشاء الذرة. ثم أضف مسحوق Tremella، وألجينات الصوديوم، وصمغ الزانثان، وحمض كوجيك. ضعي هذا الخليط على وجهك كقناع واتركيه لمدة 15-20 دقيقة. شطف باستخدام الماء الدافئ.

تحضير قناع النشا

أفضل طريقة لتفتيح بشرتك هي استخدام طريقة طبيعية مثل قناع عصير البطاطس. يحتوي عصير البطاطس على خصائص تبييض طبيعية معتدلة يمكن أن تقلل من إنتاج الميلانين وتمنحك بشرة أكثر إشراقًا. لعمل هذا القناع، ما عليك سوى مزج بعض عصير البطاطس مع الكركم أو الشاي الأخضر لعمل عجينة ناعمة. ضعيه على وجهك بالكامل واشطفيه بعد 15 إلى 20 دقيقة للحصول على أفضل النتائج.

ضعي القناع

هناك عدة طرق لعمل قناع النشا منها طريقة صنع كريم النشا لتفتيح البشرة 10 درجات فورية، خليط من الموز واللبن، أو عجينة من صودا الخبز والعسل. لعمل هذا القناع، اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي مع 3-4 قطرات من زيت اللوز ورشة كركم. امزجه جيدًا، ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة. يمكن أن تكون أقنعة الوجه جزءًا ممتعًا وفاخرًا من روتين العناية ببشرتك، ولكن من المهم معرفة النوع الذي تختاره لنوع بشرتك من أجل الحصول على أكبر قدر من الفوائد.

اشطفي القناع

لعمل قناع من لبان الذكر والنشا لتفتيح البشرة، ما عليك سوى مزج المكونين حتى يصبح لديك خليط يشبه المعجون. ضعي هذا على وجهك أو على المناطق المصابة فقط، اتركيه يجف ثم اغسليه. كرر 2-3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

رطب بعد ذلك

لعمل هذا القناع، اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي مع 3-4 قطرات من زيت اللوز وملعقة صغيرة من العسل. يُعرف اللبن الرائب بقدرته على تفتيح البشرة وترطيبها، في حين أن العسل له تأثير طبيعي مضاد للبكتيريا. باستخدام مبشرة الجبن، ابشر الصابون العضوي وقشر البرتقال في طبق الخلط. غطي الوعاء بغلاف بلاستيكي بعد إضافة الصابون المبشور وقشر البرتقال، ثم ضعيها في الميكروويف لمدة 30 ثانية. اخفقي بياض البيض حتى يصبح صلبًا، حتى يصبح أبيض ورغويًا، واخلطي ملعقة صغيرة (ملعقة صغيرة) من عصير الليمون. ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *