التخطي إلى المحتوى
ما هي المدينة التي يسجل بها 1000 خيانة زوجية في الثانية!!
المدينة التي يسجل بها 1000 خيانة

 المدينة التي يسجل بها 1000 خيانة ، في بريطانيا وبالتحديد في مدينة بوسطن وهي تابعة الى بلدية “نوتنجهام شاير” حيث عدد سكانها ما يقارب الـ 37 ألف نسمة  تقع بها خيانات زوجية بأعداد كبيرة خلال الثانية الواحدة والتي تصل الى ألف حالة على حسب ما جاء صحيفة “ديلي ميرو” البريطانية.

المدينة التي يسجل بها 1000 خيانة

وذكرت الصحيفة أن الخيانات الزوجية تكثر في هذه المدينة حيث أننا وفي الوقت الذي نكتب فيه هذا المقال فإنه تقع ما يقارب الـ 941 حالة من الخيانة الزوجية سواء أكانت من الأزواج لأزواجهم أو العكس.

وكانت مؤسسة “القائمة الرسمية للخيانة الزوجية 2015” قد أضافت مدن ثانية تكثر فيها الخيانات الزوجية الى جانب مدينة بوسطن ، حيث حلت المدينة الأسكتلندية Livingstone في المرتبة الثانية وأدرجت المؤسسة ثمانية مدن أخرى وكانت الصحيفة قد نشرت أسمائهم في التقرير.

وتقول ”لوسي ريدفورد” الطبيبة النفسية أنا الأسباب التي تدفع الأزواج للخيانة في المدن البريطانية وبالذات في المدن الصغيرة مثل بوسطن ، هو شبه إختفاء المشاعر العاطفية بين الأزواج ، وأن هدفهم هو فقط الإحتفاظ بوحدة الأسرة وتكوينها ، وفي الوقت نفسه يبحثون عن متطلباتهم الجنسية وبالتالي فهم يلجؤون الى الخيانة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *