التعاون بين هيئة تقويم التعليم والتدريب ومركز تميز ، حيث وقعت هيئة تقييم التعليم والتدريب (ETEA) ومركز التميز في المملكة العربية السعودية اتفاقيات لتنفيذ عمليات الاعتماد والتقييم من أجل المساهمة في ضمان جودة التعليم المدرسي، لتلبية متطلبات التنمية وتحقيق الأهداف الوطنية. يتولى المركز الوطني للتقويم والتميز المدرسي (تميز) متابعة مستوى تقدم مخرجات التعليم وتحسين أساليب التقييم وتحسين البيئة. ستعمل المنظمتان معًا لضمان حصول أبناء المتعاقدين مع القطاع الحكومي المقيمين في المملكة والمسجلين في العام الدراسي السابق في المدارس الحكومية على تعليم جيد.

التعاون بين هيئة تقويم التعليم والتدريب ومركز تميز

من أجل المساهمة في ضمان جودة التعليم المدرسي وتلبية متطلبات التطوير، وقعت هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والتميز المدرسي، اتفاقيات مع مركز التميز في المملكة العربية السعودية لتنفيذ الاعتماد والتقييم. العمليات. ستساعد هذه العمليات في تحسين طرق التقييم وبيئة التعلم من أجل تلبية احتياجات الطلاب بشكل أفضل.

من أجل المساهمة في ضمان جودة التعليم المدرسي وتلبية متطلبات التطوير، وقعت هيئة تقويم التعليم والتدريب اتفاقيات مع مركز التميز في المملكة العربية السعودية لتنفيذ عمليات الاعتماد للمؤسسات التعليمية في المملكة. سيكون المركز الوطني للتقويم والتميز المدرسي (تميز) مسؤولاً عن متابعة تقدم مخرجات التعليم، وتحسين أساليب التقييم، وتحسين بيئة التعلم. سيساعد هذا التعاون على ضمان حصول الطلاب على تعليم عالي الجودة يلبي احتياجاتهم ويهيئهم للنجاح في المستقبل.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *