نتيجة مباراة السعودية وبولندا مونديال قطر 2022 اليوم السبت 26/11/2020، حيث فاز فريق بولندا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء للمنتخب السعودي. وبهذا يتبقى أمام الفريق السعودي فرصة الفوز على الفريق المكسيكي من أجل البقاء في الدوري.

نتيجة مباراة السعودية وبولندا

مباراة السعودية وبولندا، مونديال قطر 2022، اليوم السبت 26/11/2020.
يمكنك مشاهدته على beIN Sports 1 أو 2، وكلاهما متوفر في معظم باقات الكابلات والأقمار الصناعية في الولايات المتحدة. سيتم أيضًا بث اللعبة مباشرةً على fuboTV (نسخة تجريبية مجانية) و PlayStation Vue (نسخة تجريبية مجانية).

مباراة السعودية وبولندا، مونديال قطر 2022، اليوم السبت 26/11/2020
سيتم بث اللعبة مباشرة على قنوات التلفزيون beIN Sports 1 و 2 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تبدأ التغطية في الساعة 16:00 بتوقيت السعودية.

يمثل المنتخب السعودي لكرة القدم المملكة العربية السعودية في كرة القدم الدولية. ألوان الفريق خضراء وبيضاء، والنسر هو رمزهم. يطلق عليهم لقب “الصقور الخضراء”. تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لكأس العالم خمس مرات وبلغ دور الستة عشر مرة واحدة عام 1994.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *