خلطات طبيعية لتطويل الشعر من المنزل هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكن استخدامها لوصلات الشعر. العسل وزيت جوز الهند هو مزيج يمكن استخدامه للمساعدة في إضافة لمعان ونعومة لشعرك. خليط آخر هو أربع ملاعق كبيرة من عصير البصل مع ملعقة زيت زيتون وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. يمكن تطبيق هذا الخليط على فروة رأسك للمساعدة في نمو الشعر.

خلطات طبيعية لتطويل الشعر من المنزل

بيض ومايونيز للشعر

المايونيز هو مزيج طبيعي رائع لإطالة الشعر. يتكون من الزيت وصفار البيض والخل وعصير الليمون. يمكنك مزجه مع مكونات أخرى لعمل قناع منزلي الصنع لشعرك. سيساعد هذا القناع في الحفاظ على ترطيب شعرك ومنع تجعده.

موز وعسل

موز وعسل للشعر

الموز والعسل مكونان طبيعيان يوفران الكثير من الفوائد للشعر. الموز غني بالعناصر الغذائية التي تعزز نمو الشعر، في حين أن العسل مرطب طبيعي يساعد في الحفاظ على ترطيب الشعر. يشكل هذان المكونان معًا قناعًا مثاليًا للشعر التالف.

زيت الأفوكادو وزيت الزيتون

زيت الأفوكادو وزيت الزيتون للشعر

يعتبر كل من زيت الأفوكادو وزيت الزيتون رائعين لوصلات الشعر لأنهما يساعدان في إصلاح الشعر الجاف أو التالف. يمكن أن يساعد خلط هذين الزيتين معًا في منع حكة فروة الرأس. لتحضير خليط منزلي، امزج أربع ملاعق كبيرة من الأفوكادوا مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. ضعي المزيج على فروة رأسك واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل شطفه.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *