حلقة اليوم 62 من مسلسل ستيلتو الحلقة 62 Stiletto ، نكمل معكم من جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم روائع المسلسلات التي تربعت على قائمة أفضل المسلسلات لهذا الموسم وهو مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 62، ومع نايلة تقابل المحامية والتي تقول لها أن القاضي دائماً يكون مع الأم، ولكن رغم هذا فالأمور ليست سهلة، ونايلة ترد : هناك أمر يتهمونني به وأنا لم أفعله، فتقول المحامية: هل هناك دعوى أو محضر رسمي وشرطة وقاضي، ونايلة تقول : لا، فترد المحامية : إذا لا يوجد شيء خطير إنها حركات نسوان ونميمة، والمحكمة لا ترد على هذه الأمور، ونايلة تسأل المحامية : إذا لؤي لن يستطيع أخذ الأولاد مني؟.

والمحامية تقول : ليس سهلاً، ولكن أيضاً ليس مستحيل وإذا ميرا تلعب بعقل لؤي فالأمور ستتعقد، ولماذا أنتي هنا في منزل والدتك؟، من المهم أن تكوني في منزلك من أجل الأطفال، ونايلة تقول أنا تعبانه من المجمع لذا استقريت هنا، والمحامية تستفزها كثيراً وتطلب منها أن لا تتغابى لأنها ليس لديها ثقة بها، ونايلة تعطيها وعدها بأنها ستتغير.

حلقة اليوم 62 من مسلسل ستيلتو الحلقة 62 Stiletto

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 62 مع لؤي يرسل رسالة لنايلة ويطلب رؤيتها في بيتهم، ونايلة تنزعج من لؤي وتتوعد بالإنتقام منه على كل ما فعله بها، وتذهب الى منزلهم في المجمع، وعندما تصل يأتي لؤي ويجلب لها باقة ورود، ويطلب منها أن تسمعه ولكن نايلة تتعصب عليه وتريه ورقة الوصايا، وتسأله لماذا يفعل هذا بها، وكأنه يقتلها ولؤي يأخذ الورقة ويمزقها، ويقول كل شيء إنتهى، وميرا أصبحت ماضي ولم يعد في حياتي سوى أنتي والأولاد، ونايلة تقول لا أريد سماع شيء منك، تعبت كثيراً وأنت بالنسبة لي أصبحت ماضي، لهذا لا أريد سماعك، ولؤي يضحك ويقول ظننت أنك جننت ولكن إنتبهت أنني أنا الذي جننت.

ونايلة تطلب منه المغادر ولكن لؤي يرفض وأنه لا يريد سوى هي والأولاد، ولن يكرر غلطه، وبالتأكيد هو جرحها ولكن يريد فرصة أخرى ليثبت لها حبه وندمه، ونايلة تطلب منه المغادرة ولؤي بالأخير يغادر، والعديد من الأحداث التشويقية في مسلسل ستيليتو حلقة اليوم الثانية والستون 62، وانتظرونا في موعد رفع الحلقة.

Stiletto Series Episode 62

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويجدر بالإشارة الى أنه وبعد إعتراض جمهور مسلسل ستيليتو على المشاهد الجريئة بالمسلسل; فقد قررت قناة mbc وقف عرض المسلسل على التلفاز واقتصار عرضه على منصة شاهد المدفوعة; ونحن نساعدكم على مشاهدة الحلقة مباشرة على الموقع وبدون إعلانات; وننتظر الدعم منكم بالتعليقات والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *