الترمس لتقشير وتفتيح البشرة والجسم ، مقشر الترمس مقشر طبيعي ومنزلي يمكن استخدامه لتطهير وتنعيم وتغذية بشرتك. يتكون هذا المقشر من دقيق الترمس الغني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة الأخرى التي يمكن أن تساعد في تفتيح البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي طحين الترمس على حمض اللاكتيك الذي يمكن أن يساعد في تقشير الجلد وتقليل ظهور التجاعيد. لاستخدام هذا المقشر، اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الترمس بالماء لتشكيل عجينة، ثم ضعيه على وجهك في حركات دائرية. اشطفي وجهك بالماء الدافئ واتركيه حتى يجف.

الترمس لتقشير وتفتيح البشرة والجسم

مقشر الترمس مقشر طبيعي للبشرة حيث يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتفتيح البشرة. وهي مصنوعة من بذور الترمس المطحونة ويمكن استخدامها كقناع للوجه أو مقشر للجسم. للاستخدام، امزجي ملعقة من مسحوق الترمس مع العسل وضعيه على الوجه أو الجسم. اتركيه لمدة 5-10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

مقشر الترمس المنزلي لتقشير وتفتيح البشرة
الترمس لتقشير وتفتيح البشرة والجسم

مكونات

يعتبر مقشر الترمس المنزلي طريقة رائعة لتقشير وتفتيح بشرتك. يستخدم هذا المقشر جميع المكونات الطبيعية، مثل الملح والسكر وبذور الترمس المطحونة للمساعدة في إزالة خلايا الجلد الميتة وإشراق بشرتك.

كيف تعمل مقشر الترمس المنزلي لتقشير وتفتيح البشرة
مقشر الترمس المنزلي لتقشير 

مقشر الترمس المنزلي

تعتبر مقشرات الجسم DIY طريقة رائعة لتقشير وتغذية بشرتك. يعمل هذا المقشر جيدًا مع أنواع البشرة الدهنية والمختلطة حيث يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ والزيوت الزائدة. للاستخدام، ما عليك سوى مزج 5-10 دقائق لتدليك وتقشير جسمك برفق، وقضاء 1-2 دقيقة على كل جزء. اغسل المزيج باستخدام غسول مرطب للجسم أو صابون.

إزالة خلايا الجلد الميتة

مقشر الترمس مقشر طبيعي ولطيف يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة. إنه مصنوع من دقيق الترمس الغني بمضادات الأكسدة والفيتامينات A و C و E. يساعد مقشر الترمس على تطهير وتنعيم وتغذية البشرة. يمكن أن يساعد أيضًا في تفتيح البقع الداكنة وتحسين المظهر العام للبشرة. للاستخدام، ما عليك سوى خلط ملعقة كبيرة من دقيق الترمس بالماء لتشكيل عجينة. ضعي المعجون على بشرة مبللة ودلكي بحركات دائرية لمدة دقيقتين. شطف مع الماء الدافئ واتركها حتى تجف.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *