شاهد مسلسل ستيليتو ٥٧ الحلقة 57 ، نكمل وإياكم الأحداث التشويقة على موقعكم ثقفنا كل يوم في أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 57، مع جويل تزور فلك وتسألها إذا رأت الفيديو وبالتأكيد نايلة جنت، وعليهم إيجاد حل وبشكل فوري، ونايلة في منزلها متعصبة كثيراً وتكسر الصحون وتقول أنا لم أفعل هذا، وفلك تتصل بنايلة وتطلب منها المجيء الى منزلها الآن، وكافة نساء المجمع يكونون مجتمعين بمنزل فلك، وتصل نايلة وتقول لهم هل رأيتم ما فعلته ميرا بها وأنها تنوي على تدمير حياتها، وأنها تفتري عليها وأنها مجرمه، وهي من حبست آلمى وكانت ستقتلها، وكنت أعلم بأنها ستفتري علي، ولكنني سعيدة لأنكم تعرفوني جيداً وتصدقوني.

والكل ينظر اليها ويقولون كيف لها الجرأة لتقول هذا الكلام؟، كم هي شريرة وخبيثة، وفلك تقول بنايلة : نحن خائفين على نفسنا وعلى أولادنا، وأنتي في الفترة الأخيرة أصبحتي تفقدين السيطرة على نفسك، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو حلقة 56، إنتظرونا الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

شاهد مسلسل ستيليتو ٥٧ الحلقة 57

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 57 ، سوزي تقول لنايلة لقد قررنا أن نخبر الشرطة، ولكن فلك لم ترضى وأشفقت عليك، وجويل تقول يجب أن نخبر الشرطة لان الذي فعلته فظيع وغير طبيعي، وفلك تقول لنايلة الذي فعلته خطر على الجميع لقد دفشتي ميرا من على الدرج، وأجهضت طفلها، وكل هذا لانها رأتك وكانت ستشهد ضدك، وبرأيي أن تغادر المجمع بأسرغ وقت وأن لا تبهدلي نفسك أكثر، ونايلة تسأل الجميع هل صدقوا ميرا هي لم تفعل شيء، وميرا من رمت نفسها من على الدرج، وأيضاً من حبست آلمى في البراد، ولكن فلك تقول : ميرا تدمر عرسها وخسرت إبنها لماذا لتكذب، وعيب عليها أن تقول هذا الكلام، وميرا ساكتة من أجل مجد وليا، ويكفيها نكران الى هذا الحد.

مسلسل ستيليتو الحلقة 57

ونايلة تحاول إقناع الجميع بانها لم تفعل شيء، وتقول لفلك وجويل أنا صديقتكم من أيام الطفولة وتعرفوني جيداً، والكل يقول : هناك تسجيل كاميرا وأنتي فعلتي هذا ودفشتي ميرا، وفلك تقول لنايلة ضبي أغراضك وأخرجي من حياتنا، وأنها مجنونة، ونايلة تصرخ وتقول : لم تفعل شيء، والكل يتهمها بالجنون وقلة الأدب، ونايلة تتذكر ما فعلوه بآلمى.

Stiletto Series Episode 57

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *