مسلسل صالون زهرة الحلقة 1 الموسم 2 ، حيث سنتابع وإياكم على موقعكم ثقفنا كل يوم أحداث الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، حيث إشتعلت منصات وسائل التواصل الإجتماعي بعد الإعلان عن موعد عرض مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني وهو في العاشر من شهر نوفمبر الجاري 2022، وذلك من خلال منصة شاهد Vip فقط كل يوم خميس من كل أسبوع، على أن يتم عرض حلقتين مع بعض غداً إن شاء الله في تمام الساعه 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية، ويتم بعدها عرض حلقة واحدة فقط على منصة شاهد يوم الخميس من كل أسبوع، وكما عودناكم على موقعكم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة بعد أن يتم عرضها على شاهد، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل صالون زهرة الحلقة 1 الموسم 2

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

في الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة نرى أن أنس وزهرة يعيشان في الحي مع ياسمين ابنة زهرة، وأنس يفتتح قهوة ويغير مهنته من منجد الى قهوجي، أما زهرة فتتفق مع أنس أن تفتح صالون رجالي بعد تدهور الأوضاع في البلاد، وأن مصاريفهم كثيرة، وأنس يوافق على هذا الأمر، ولكن عندما تبدأ زهرة بالعمل في الصالون الرجالي تبدأ غيرة انس تظهر عليه، وأنه لا يتحمل أن يرى الرجال مصطفين في الشارع وينتظرون قدوم زهرة للصالون كي تقوم هي بقص شعرهم وحلق ذقنهم، وزيكو هو من يساعد زهرة في الصالون الرجالي.

مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى

أما بقية البنات ابتسام ولينا ورشا ومرام يستمرون في العمل بالصالون النسائي، ويحاول فادي مع لينا كي تعود له، وخاصة بعدما تلد، ولكن لينا ترفض العودة له، أما زيكو ورشا فيتزوجان هما أيضاً وتكون رشا حامل وسعيدة بهذا الزواج، ولكن نجوى والدة رشا غير راضية عن زواج ابنتها من زيكو، وسنشاهد وإياكم في هذا الجزء بظهور والدة أنس سامية ، التي ستأتي الى لبنان، وأنس يتفاجأ كثيراً ويستقبلها مع زهرة ويعرفهم على بعض.

ثم تأتي خالة وعمة أنس أيضاً الى لبنان ويسكنون جميعهم في منزل أنس وزهرة، والمشاكل تبدأ بين زكية عمة أنس وزهرة وتستفزها كثيراً، أما أنس فيستمر في العمل مع رجال ظافر دون علم زهرة، ويشتري منهم المخدرات ويضعهم في رأس الأرجيلة كي يستمر مقهاه شغال في الحي، ولكن أنس يتأخر في تسليم المال لظافر ويتهرب منه، ويتعصب ظافر كثيراً ويأتي للحي ويهدد أنس، ويعطيه مهلة يومين لتسديد المبلغ أو فضحه بكل الحي وأمام أهله.

صالون زهرة 2 الحلقة 1

أما فواز فيصبح عن حي صالون زهرة ويقوم بإزعاج زوجته السابقة ميسم كثيراً، ولكن ميسم تتغير وتصبح شخصيتها أقوى، وتقف بوجه فواز وتأخذ القرارات بنفسها، وأنها تبدأ بالعمل أيضاً.

أما هنادي فبعدما يطلقها يوسف ومغادرته للحي والسفر، هنادي هي من تعمل في الملحمة وتحاول التقرب من فواز والزواج منه من أجل الإنتقام من زهرة.

مسلسل صالون زهرة الموسم الثاتي حلقة 1

وعبد الله يستمر في إزعاجاته لزهرة، ودخول جاجاته لصالونها، وهي تأخذ الجاجات لعبد الله وتتعصب عليه، ولينا تتعرف على شخص جديد اسمه ماهر، ولكنه يضربها ويؤذيها، وهي تشتكي عليه ويدخل ماهر الى السجن وفادي يوعد لينا أنه عندما يصبح معه المال سيتزوجها.

مسلسل صالون زهرة الحلقة 1 الموسم 2 ، الشحص الذي اعتدى على زهرة في الماضي وحملت منه وأنجبت ياسمين يعود للظهور مجدداً، ويعترض طريقها ويعرف كل المعلومات عنها، وأنه يذهب الى صالونها كي تحلق له، وهي تخاف كثيراً وتتوتر، وتشتكي لميسم وما الذي عليها فعله الآن، وأنها تشعر بالخطر ولكن ميسم تطلب منها أن تهدأ، ويفكروا بهدوء ليستطيعوا التخطيط للخروج من هذه المصيبة.

أبطال مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني طاقم العمل

  • معتصم النهار بدور أنس.
  • نادين نجيم بدور زهرة
  •  كارول عبود بدور هنادي.
  • لين غرة بدور لينا.
  • جنيد زين الدين بدور فادي.
  • فادي أبي سمرا بدور فواز.
  • طوني عيسى بدور يوسف
  • حسين مقدم بدور زيكو.
  • نهلة داوود بدور ابتسام.
  • زينة مكي بدور رشا.
  • رشا بلال بدور مرام.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *