مشاهدة ستيليتو ٥۱ ، آلمى تقول لفلك أنها شخص تتصرف من رأسها فقط، ورغم فعلتك البشعة تأتين وتتهجمين علي، وفلك تقول لها : ما علاقتك بهذه القصص؟، ولم آتي لأسمع المواعظ، فقط جئت لآخذ أمانتي، وترد آلمى كل همك أخذ غسيلك الوسخ وتذهبي، وهل تظنين أنك لا زلتي تستطيعين إخافتي؟، وفلك تقول من الأفضل أن تخافي، وآلمى تنظر اليها وتضحك ثم تقوم بإخراج الكيس وتضعه أمامها، وتقول خديه ولا تظني بأنني خائفة منك، ولكن لا أريد أن أشارك في قذارتك، ثم تفتح الباب وتطردها، وفلك تأخذ الكيس وتغادر ثم تحرقه وتكون متعصبة كثيراً، وفلك قررت بفتح دفاتر الماضي وتدمير أصدقائها، ولكن على مهلها، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو حلقة 51، إنتظرونا الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

Stiletto Series Episode 51 ستليتو ح51

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 50 ، في الصباح آلمى تمارس الرياضة وتفكر بكريم، وفلك تتصل بصديقتها وتخبرها عن وجود منزل في المجمع لتشتريه، وندى تتصل بميرا وتقول لها أن المنزل الذي أعجبها قد تم بيعه، وأن صديقة فلك قد اشترته ودفعت العربون، وميرا تتعصب كثيراً، ثم يأتي لؤي ويسألها ماذا حصل؟، وتقول ميرا بأن فلك دمرتها ومنعتها من الإنتقال الى المجمع، ويحاول لؤي تهدئتها وأنها حامل ولا يجوز أن تتعصب.

مشاهدة ستيليتو ٥۱

فلك بعدما إنتهت من ميرا أصبح دور نايلة، تأتي ليا متعصبة وتقول لوالدتها أن الرحلة الصيفية والمعسكر إلتغى بكل سهولة، ونايلة تسألها ما اسلبب؟، وليا تقول بسبب وجود مشكلة في النقليات، ونايلة تقول فهمت، لأن صاحبة شركة النقليات تكون صاحبة فلك.

مشاهدة ستيليتو ٥۱ ، جويل تجهز نفسها ويعود طارق مبكراً الى المنزل، ويقول أنه يريد قضاء الوقت معها ويخرجوا سوياً في المساء ويتعشوا عشاء رومانسي، ولكن جويل تقول لديها موعد إهتمام بالبشرة، ولا تستطيع أن تلغيه ويتشاجران ولا تذهب جويل معه.

مشاهدة Stiletto Series Episode 51 ستيليتو ٥١

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *