ستليتو ح50 ،كريم متوتر ويستمر طارق ولؤي في شوي اللحم، أما فلك فتتصل بجويل ولكن الأخيرة لا ترد عليها، وميرا أيضاً تتصل بجويل ولكنها لا تعطيها أي أهمية، وميرا تتوتر وتكون خائفة كثيراً من ان تكون جويل غدرت بها، وعلى طاولة العشاء ينظر كريم وآلمى الى بعضهما، وجويل تراقبهما،  حيث سنشهد الكثير من التطورات والإنقلابات بالأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو الحلقة 50، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو حلقة 50، إنتظرونا الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

Stiletto Series Episode 50 ستليتو ح50

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 50 لؤي يتحدث عن الأكل في المنزل بأنه أطيب من الخارج في المطاعم وخاصة الشوي، وكريم يؤيد كلامه، وآلمى تستغل الحديث وتتهجم على كريم، وتقول : الإنسان بالنهاية مصيره لبيته، وأحياناً خارج المنزل يأخذ قرارات مهمه، ولكن عندما يتعلق الأمر بقوانين المنزل يتراجع، وكريم يقول : على الإنسان أن ينظر للموضوع من كافة الزوايا قبل أن يحكم.

جويل تأخذ آلمى معها الى المطبخ، وتتعصب عليها وتقول : سأريكي شيء وتجلب الكيس وتعطيه لآلمى، وتقول سبب عودة كريم للبيت موجود في هذا الكيس، وفلك خدعت كريم وعملت تمثيلية ليعود كريم الى المنزل، وانظري هذا الشاكوش والجزمة، هل فهمتي الآن؟، أنتي اجلسي وتهجمي على كريم فقط، بينما فلك تلعب بكريم كما تشاء، كريم عاد للمنزل من أجل أن يشعروا فلك وتالا بالأمان، وليس لأن هناك مشاعر، وآلمى متفاجئة من تصرف فلك.

مسلسل ستيليتو الحلقة 50

أما فلك فتكون متعصبة وترمي بالمزهرية على الأرض، وجويل تقول لآلمى سأخبر كريم بكل شيء وأعطيه الكيس الآن، وآلمى تأخذ الكيس من جويل وتقول أنا سأريه إياه، وجويل تقول إذا لندخل ونعطيه اياه، وآلمى تقول الوقت غير مناسب، وآلمى تاخذ الكيس وتغادر بسرعة، وجويل تصور آلمى والكيس بيدها، وتغادر المنزل، وبعدها جويل ترسل الصورة لفلك وأن الكيس الآن مع آلمى، وفلك تتعصب كثيراً وتغادر المنزل وتذهب الى منزل آلمى وتقول لها أنتم ماذا تفعلون؟، هل تلعبون معي، وآلمى ترد أسكتي ولا تتحدثي بالجمع وأنا شخص يتصرف من رأسه فقط.

مشاهدة Stiletto Series Episode 50 ستيليتو ٥٠

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *