مواصفات هاتف OPPO Reno 85G ، يعتبر هاتف Oppo Reno 8 5G هاتفًا رائعًا لمن يريدون أحدث وأقوى المعالجات. الهاتف مزود بأحدث وأقوى المعالجات ويدعم شبكات الجيل الخامس. يتمتع الهاتف أيضًا بتصميم رائع مع إضاءة RGB. الهاتف متاح للشراء في المملكة العربية السعودية.

مواصفات هاتف OPPO Reno 85G

الهاتف Oppo Reno 8 5G هو هاتف رائع يحتوي على العديد من الميزات التي يحبها الناس. الهاتف متاح للشراء في العديد من البلدان وقد يمتلك المزود أو الوكيل نسخة واحدة أو كلا النسختين. يحتوي الهاتف على الكثير من الميزات التي يحبها الناس مثل اتصال 5G وأحدث وأقوى المعالجات وإضاءة RGB.

الهاتف الذكي Oppo Reno 8 5G متوفر الآن في الأسواق في جميع أنحاء العالم. يعد الهاتف خيارًا رائعًا لمن يرغبون في تجربة قوة شبكات 5G. بفضل أحدث وأقوى معالج له، فإن Oppo Reno 8 5G قادر على تقديم أداء غير عادي. الهاتف مزود أيضًا بشاشة كبيرة وبطارية تدوم طويلاً، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بيوم كامل من الاستخدام دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة الشحن.

سعر هاتف OPPO Reno 8 5G في بعض الدول

  1. ظهر هاتف OPPO Reno 8 5G لدى المحلات المصرية، ولكنه لم يتوفر بشكل رسمي لدى وكيل شركة أوبو، حيث يبلغ سعر الهاتف نسخة 256 جيجا 12500 جنيه.
  2. يبلغ سعر نسخة 256 جيجا في السعودية 2100 ريال سعودي.
  3. يبلغ سعر نسخة 256 جيجا في الإمارات 1850 درهم.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *