أفضل طريقة لإنقاص الوزن في شهر هي اختيار الطريقة الواقعية والصحية. قد تميل إلى تقليل كمية الطعام التي تتناولها بشكل كبير ولكن هذا لن يؤدي إلا إلى فقدان الوزن مؤقتًا وستستعيده على الأرجح. بعبارات الشخص العادي: نظام غذائي يويو.

لكن هذا لا يعمل

قد يؤدي فقدان الوزن السريع أيضًا إلى تعريض صحتك للخطر ؛ في الواقع ، يحتاج جسمك إلى الحصول على كمية مناسبة من الفيتامينات والعناصر الغذائية للبقاء بصحة جيدة ويعمل بكفاءة على المدى الطويل.

أفضل طريقة لإنقاص الوزن في شهر

لعبة الرقم:

أفضل طريقة لفقدان الوزن في شهر هي بوتيرة معتدلة ولكن ثابتة. تشير الدراسات إلى أنك إذا فقدت بضعة أرطال في المتوسط ​​أسبوعيًا ، فمن المرجح أن تحافظ على وزنك بعيدًا في المستقبل. قد لا يبدو هذا كثيرًا بالنسبة لك ولكنه يصل إلى أكثر من 100 رطل في غضون عام! لذا يمكنك تحديد هدف خسارة 5 إلى 10 أرطال في الشهر. قد تتمكن من خسارة رطلين إضافيين أو اثنين في الشهر الأول من نظامك الغذائي بسبب فقدان الوزن من الماء ، واعتمادًا على وزنك الأولي ، قد يكون هذا الرقم مختلفًا جدًا من شخص لآخر.

عامل النظام الغذائي

أفضل طريقة لفقدان الوزن في شهر هي البدء مع تقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها يوميًا. تحدث زيادة الوزن عندما تستهلك سعرات حرارية أكثر مما يحرقه جسمك في يوم واحد. لذا فإن الحد من تناول السعرات الحرارية أمر ضروري للغاية. يجب أن تحاول تقليل كمية الطعام التي تتناولها بمقدار 500 سعرة حرارية كل يوم. أفضل طريقة لتتبع تقدمك هي الاحتفاظ بدفتر يوميات للطعام. يتيح لك دفتر يوميات الطعام الاحتفاظ بسجل لتقدمك ويتيح لك طريقة أسهل لحساب السعرات الحرارية الخاصة بك للتأكد من أنك لا تأكل الكثير. أيضًا ، يعد تخطيط الوجبات بالتأكيد أحد أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها التحكم في تناول الطعام والبقاء ضمن حدود نظامك الغذائي.

ممارسة الرياضة

الخطوة الثانية في أفضل طريقة لفقدان الوزن في شهر هي ممارسة الرياضة. يعد النهوض والتحرك أمرًا ضروريًا للغاية إذا كنت تريد البدء في إنقاص الوزن والعيش حياة أكثر صحة. يجب أن تشق طريقك لتصل إلى 45 دقيقة على الأقل كل يوم. جرب أنشطة مختلفة مثل المشي أو السباحة أو ركوب دراجتك أو تدريب رفع الأثقال أو أحد برامج التمارين الرياضية العديدة المتاحة. يجب أن تحاول تغيير برنامج التمرين الخاص بك حتى تتمكن من تنسيق أجزاء مختلفة من جسمك. إذا لم تتمكن من القيام بخمس وأربعين دقيقة في البداية ، فابدأ بخمسة عشر دقيقة وأضف خمس دقائق يوميًا حتى تصل إلى 45 دقيقة. بمجرد ممارسة الرياضة لمدة 45 دقيقة كاملة كل يوم ، ستتمكن من خسارة أربعة أرطال أخرى في الشهر.

نصائح رجيم سريعة

يجب أن تبدأ نظامك الغذائي بتطهير منزلك من جميع الأطعمة السيئة مثل الصودا والبسكويت ورقائق البطاطس والحلوى والآيس كريم ؛ عن طريق إخراج هذه الأطعمة من المنزل ، سوف تكون أقل رغبة في تناولها.

يجب أن تحاول تناول 5 إلى 6 وجبات صغيرة على مدار اليوم ؛ سيبقي هذا معدتك راضية خلال النهار ويقلل من احتمالية تناول وجبة خفيفة.

يعد الماء أيضًا عنصرًا مهمًا جدًا في أي خطة نظام غذائي ؛ يجب أن تحاول شرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب كل يوم ، بإجمالي 64 أونصة ، وسوف تساعد في الحفاظ على صحة جسمك وطرده.

أفضل طريقة لإنقاص الوزن في شهر

عندما يتعلق الأمر بأفضل طريقة لفقدان الوزن في شهر واحد ، يمكن أن تساعدك نصائح النظام الغذائي هذه على خسارة ما لا يقل عن أربعة أرطال في الشهر. تذكر أنه مهما كانت الطريقة التي تختارها ، يجب أن تكون متحمسًا وذكيًا وصحيًا في نظامك الغذائي ، وأن يكون لديك نظام دعم حتى تتمكن من الالتزام به.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *