سعر آيفون 14 برو ماكس في السعودية ، يعتبر iPhone 14 Pro Max هو الهاتف الأغلى والأكثر تقدمًا في مجموعة Pro، ويتميز بتصميم Dynamic Island الجديد الذي يقدم طريقة جديدة لدمج عوالم الأجهزة والبرامج وكل شيء بينهما. يختلف تصميم الواجهة الأمامية في أن iPhone 14 Pro يحتوي على إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، بينما يحتوي iPhone 14 على إطار من الألومنيوم. بناءً على ذلك، يمكن الاستدلال على أن iPhone 14 Pro Max هو هاتف متميز أكثر من iPhone 13 Pro Max. من حيث الأداء، تم تجهيز iPhone 14 Pro Max بشريحة A14 Bionic أسرع ولديه ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت. عمر البطارية أفضل أيضًا، حيث يستمر iPhone 14 Pro Max لمدة تصل إلى 20 ساعة بشحنة واحدة.

سعر آيفون 14 برو ماكس في السعودية

يعتبر iPhone 14 Pro Max هو الهاتف الأغلى والأكثر تقدمًا في مجموعة Pro، ويتميز بتصميم Dynamic Island الجديد الذي يقدم طريقة جديدة لاستخدام هاتفك. يختلف تصميم الواجهة الأمامية من حيث المواد المستخدمة، حيث يحتوي iPhone 14 Pro على إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ بينما يحتوي iPhone 14 على إطار من الألومنيوم. من حيث المواصفات، يتم تشغيل iPhone 14 Pro Max بواسطة شريحة A14 Bionic جديدة ويتميز بشاشة Super Retina XDR مقاس 6.7 بوصة. كما أن لديها نظام كاميرا ثلاثي مع عدسات Ultra Wide و Telephoto، بالإضافة إلى ماسح ضوئي LiDAR لتحسين تجارب الواقع المعزز. يُقال أيضًا أن عمر البطارية على iPhone 14 Pro Max أفضل من ذلك

يعد iPhone 14 Pro Max الجديد أغلى هاتف وأكثرها تقدمًا في تشكيلة Pro. يتميز بتصميم Dynamic Island الجديد الذي يقدم طريقة جديدة لاستخدام هاتفك. يختلف تصميم الواجهة الأمامية بعدة طرق عن iPhone 13 Pro Max. يعد iPhone 14 Pro Max عملًا فنيًا حقًا. إنه مصنوع من إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وله شاشة OLED جميلة. الأداء وعمر البطارية أفضل أيضًا من iPhone 13 Pro Max. إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف في السوق، فإن iPhone 14 Pro Max هو الأفضل لك.

سعر آيفون 14 برو ماكس السعودية

يجدر بالإشارة الى أنه ومنذ إطلاق آيفون 14 برو ماكس الجديد ويبحث الكثيرين عن سعر الهاتف، والذي من المتوقع أن يفوق كل التصورات، ومعروف أن الإصدارات الحديثة من الآيفون تكون بأسعار عالية، ولهذا أحضرنا لكم سعر آيفون 14 بروماكس الجديد في السعودية على النحو التالي:

  • سعر هاتف ايفون برو ماكس للنسخة 256 جيجا بسعر 5700 ريال.
  • سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس للنسخة 512 جيجا بسعر 6700 ريال.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *