شاهدوا مسلسل حيرة العراقي الحلقة 32 ، بعد أن حاول صاحب المطعم الاعتداء على فريدة وبعد أن فشل يخرج من المطعم، وفي الصباح يأتي صاحب المطعم ويجدها متوترة ويسألها عن السبب، وترد عليه أن هناك شخص حاول الاعتداء عليها ولكنها تمكنت من غنقاذ نفسها، ويحاول صاحب المطعم أن يهدئها وأن كل شيء سيكون بخير، تابعوا معنا بقية قصة مسلسل حيرة العراقي، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد، وانتظرونا بتسريبات الحلقة القادمة لمسلسل حيرة.

شاهدوا مسلسل حيرة العراقي الحلقة 32

حيث نتابع وإياكم أحداث مسلسل حيرة مع جمال وعدنان يتناولان الفطور وعدنان يسأل سعاد عن مديحة، وتقول سعاد أنها عند وفاء وعدنان يقول أنها دوماً عند وفاء ماذا تفعل عندها؟، وماذا يوجد بينهما؟، وعدنان يقول لجمال دوماً أنا وأنت لوحدنا نفطر حتى كمال لا نراه، ويقول جمال لكل واحد حياته الخاصة ومشاكله، لذلك لا تهتم ولا تزعج نفسك.

بلقيس متضايقة من رويدة لأنها لم تترك كمال، وتقول كمال يحبني ولن أتركه أبداً، وكمال في منزل وفاء مع هند ويكون متضايق كثيراً ويريد المغادرة، ولكن وفاء توقفه وتقول أن هند حاولت الإنتحار لأجله، كيف يتخلى عنها؟، وكمال يقول أنه يحب رويده.

مسلسل حيرة حلقة اليوم 32

سمر تجهز أوراق مزورة من المشفى تثبت أن معها مرض خطير، وهذه تكون خطتها الجديدة وسهيل يوافق ويفرح لذكائها لأن هذا سيجعل جمال يهتم بها ويحبها ويتزوجها.

والدة رويدة متضايقة لأن رويده لا تترك كمال، ثم يأتي اتصال لرويدة من كمال ويخبرها أنه مشغول اليوم ولن يستطيع أن يراها، ولكن كمال في منزل وفاء مع هند ووالدة رويدة تسمع الكلام.

مديحة تطلب من كمال أن يأخذ هند للمشفى للإطمئنان على صحتها وأن تمشيا قليلاً لتغير هند من نفسيتها وتتحسن.مديحة ترسل هدية لمنزل رويدة لتحرجهم بفقرهم، وعندما تصل تفتح والدة رويدة الباب وتقول لا بد أن الغرض قد جائها بالغرض لأنها لم تطلب أي شيء.

مواعيد عرض مسلسل حيرة

وبحسب إعلان صادر عن قناة MBC العراقية، من المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل العراقي حيرة يوم 18 سبتمبر 2022 على قناة MBC العراق، من يوم الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً. ساعة حائط. منصة Shahid VIP  بتوقيت العراق والساعة 7:00 بالتوقيت المحلي العراق MBC العراق.

القنوات الناقلة لمسلسل حيرة 26

ومن المقرر أن تُذاع الدراما العراقية “حيرة” على منصة “شاهد” الإلكترونية المتميزة، الأمر الذي يتطلب اشتراكًا، ثم تبث على قناة MBC العراق.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *