سعر الدولار مقابل الجنيه الإثنين 31-10-2022 ، يعد سعر الدولار اليوم في البنوك الحكومية المصرية والبنوك أعلى مستوى له على الإطلاق، متجاوزًا حاجز 24 جنيهاً مصرياً. ويرجع ذلك إلى استمرار ارتفاع الدولار أمام العملات العالمية. كانت الزيادة في قيمة الدولار واضحة منذ يوم أمس الأحد ومن المتوقع أن تستمر في الأيام المقبلة. هذه أخبار جيدة لأولئك الذين يحتفظون بدولاراتهم، حيث أن استثمارهم الآن سيكون ذا قيمة أكبر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى شراء الدولارات للسلع المستوردة أو السفر، فإن السعر المرتفع سيكون عبئًا.

سعر الدولار مقابل الجنيه الإثنين 31-10-2022

ارتفع سعر الدولار اليوم الاثنين 31-10-2022 في بنوك ومصارف الحكومة المصرية، سعر صرف الدولار أمام الجنيه في البنك المركزي. قدر سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية بـ 23.85 جنيه للشراء، وسعر الدولار اليوم الاثنين في البنك الأهلي كان 22.85 جنيه للشراء و 22.95 جنيه للبيع. وسجل سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري 6.21 شراء و 6.41 بيعا. وسجل سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك العربي الأفريقي 0.21 شراء و 0.41 بيعا. يستمر الدولار في الارتفاع مقابل

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه

سعر الدولار اليوم في البنوك الحكومية المصرية والبنوك هو الأعلى على الإطلاق. يتم تداول الدولار حاليا بسعر 24 جنيها للدولار الواحد. تعود هذه الزيادة الحادة في قيمة الدولار إلى عدد من الأسباب. أولاً، يمر الاقتصاد العالمي حاليًا بحالة من التقلب وعدم الاستقرار. وقد أدى ذلك إلى سعي المستثمرين والتجار إلى الاستقرار النسبي للدولار الأمريكي. ثانيًا، أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي مؤخرًا عن خطط لطباعة المزيد من الأموال، مما أدى إلى مخاوف بشأن التضخم. وقد جعل هذا الدولار الأمريكي أكثر جاذبية للمستثمرين كمخزن للقيمة. أخيرًا، الوضع السياسي في مصر حاليًا غير مستقر، مما أدى إلى هروب رؤوس الأموال من البلاد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *